بالصور.. كيت وينسليت وزوى سالدانا وجوليان هوج يتألقن فى حفل مجلة "ELLE" بلوس أنجلوس.. وميريل ستريب تتحدث عن حقوق المرأة وإنجازاتها فى المجالات المختلفة.. وتكريم داكوتا جونسون وسلمى حايك

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2015 01:04 م
بالصور.. كيت وينسليت وزوى سالدانا وجوليان هوج يتألقن فى حفل مجلة "ELLE" بلوس أنجلوس.. وميريل ستريب تتحدث عن حقوق المرأة وإنجازاتها فى المجالات المختلفة.. وتكريم داكوتا جونسون وسلمى حايك كيت وينسلت
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص عدد كبير من النجمات العالميات على الذهاب إلى الاحتفالية الـ22 لتكريم المرأة فى هوليوود التى أقامتها مجلة "ELLE" فى فندق Four Seasons الموجود بلوس أنجلوس فى ولاية كاليفورنيا، أمس الاثنين، على رأسهم النجمة ميريل ستريب التى حرصت على التحدث عن حقوق المرأة وإنجازاتها خلال الحفل، ولا يبدو هذا غريبا حيث قدمت النجمة مؤخرا فيلم يتناول معاناة المرأة فى الحصول على حقها بالتصويت فى البرلمان البريطانى والذى يحمل اسم " "Suffragetteوتجسد ميريل دور المناضلة "إيميلين بانكهيرست"، الناشطة البريطانية فى مجال الحقوق النسائية والتى خاضت معارك شرسة فى سبيل منح المرأة حق التصويت الانتخابى فى نهاية القرن التاسع عشر ومطلع القرن العشرين.

كذلك حضرت النجمة كيت وينسليت التى ارتدت فستانا أنيقا من اللون الأسود والأزرق والنجمة سلمى حايك التى بدت فى قمة أناقتها بفستان مطبوع من اللون الذهبى وحذاء وحقيبة من نفس اللون، واختارت النجمة عدم وضع الكثير من الإكسسوارات حتى تحافظ على إطلالتها الأنيقة خلال تكريمها فى الحفل، وتألقت النجمة داكوتا جونسون بفستان أسود طويل وبسيط.

كما حضرت النجمة جينا إلفمان التى ارتدت فستانا من اللون الأخضر وحذاء وحقيبة من اللون الذهبى، كذلك ارتدت جوليان هوج فستان أبيض أنيق والنجمة زوى دويتش التى ارتدت فستانا بقصة كلاسيكية من اللون الرمادى والنجمة سارة هايلاند وجينا ديوان وميلانى جريفيث ومارى إليزابيث وينستد التى أرتدت تنورة من اللون الأسود اللامع وبلوزة من اللون الأحمر القاتم وحذاء وحقيبة من اللون الأسود والنجمة ليزلى مان التى ارتدت فستانا من اللون الأسود والبيج والنجمة زوى سالدانا التى ارتدت توب من اللون الأسود وتنورة متداخلة الألوان بين الأبيض والأصفر والأسود.


كيت وينسلت -اليوم السابع -10 -2015
كيت وينسلت


ميريل ستريب -اليوم السابع -10 -2015
ميريل ستريب


داكوتا جونسون -اليوم السابع -10 -2015
داكوتا جونسون


زوى سالدانا -اليوم السابع -10 -2015
زوى سالدانا


سلمى حايك -اليوم السابع -10 -2015
سلمى حايك


جوليان هوج -اليوم السابع -10 -2015
جوليان هوج


كيت وينسلت خلال الحفل -اليوم السابع -10 -2015
كيت وينسلت خلال الحفل


داكوتا جونسون خلال الحفل  -اليوم السابع -10 -2015
داكوتا جونسون خلال الحفل


زوى دويتش -اليوم السابع -10 -2015
زوى دويتش


سلمى حايك أثناء الحفل -اليوم السابع -10 -2015
سلمى حايك أثناء الحفل


سارة هايلاند -اليوم السابع -10 -2015
سارة هايلاند


جينا إلفمان -اليوم السابع -10 -2015
جينا إلفمان


داكوتا جونسون وميلانى جريفيث -اليوم السابع -10 -2015
داكوتا جونسون وميلانى جريفيث


ليزلى مان -اليوم السابع -10 -2015
ليزلى مان


مارى إليزابيث وينستد -اليوم السابع -10 -2015
مارى إليزابيث وينستد










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة