الاتحاد السكندرى يهزم أسوان بهدف "بلاتينى"

الأربعاء، 21 أكتوبر 2015 04:58 م
الاتحاد السكندرى يهزم أسوان بهدف "بلاتينى" فريق الإتحاد
كتب – هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق فريق الإتحاد السكندرى فوزه الأول بالدورى على حساب أسوان بهدف نظيف فى المباراة التى جرت بينهما، اليوم، الأربعاء، باستاد الإسكندرية ضمن فعاليات الجولة الأولى للمسابقة.

أحرز هدف المباراة المحترف "لويس بلاتينى" فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، ليقتنص أبناء سيد البلد أول ثلاث نقاط لهم، بينما تجمد رصيد أبناء الجنوب عند صفر من النقاط.

جاءت المباراة حماسية من جانب الفريقين، غلب عليها الشق الهجومى وظهرت رغبة الفريقين فى خطف الثلاث نقاط، واستحوذ لاعبو أسوان بعض الشئ على هجمات الشوط الأول، ولاحت لهم بعض الفرص الخطيرة إلا أن الرعونة، والتسرع أضاع الفرص تباعا، حتى استطاع بلاتينى من خطف هدف اللقاء من كرة عرضية من الجانب اليمين هيأها لنفسه داخل منطقة الجزاء وأودعها فى الشباك.

وفى الشوط الثانى سيطر لاعبو الاتحاد على مجريات المباراة تماما بعد التغييرات التكتيكية التى أجراها البلغارى ملادينوف، المدير الفنى للاتحاد على خطة الفريق داخل الملعب، حتى أطلق حكم المباراة صافرة نهاية اللقاء معلنا فوز الاتحاد على أسوان بهدف للاشئ.

الوصف : حقق فريق الإتحاد السكندرى فوزه الأول بالدورى على حساب أسوان بهدف نظيف فى المباراة التى جرت بينهما باستاد الإسكندرية ضمن فعاليات الأسبوع الأول للمسابقة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة