يونس مخيون: الانتخابات شهدت تجاوزات خطيرة والخسارة لا تحزننا

الخميس، 22 أكتوبر 2015 12:41 م
يونس مخيون: الانتخابات شهدت تجاوزات خطيرة والخسارة لا تحزننا يونس مخيون رئيس حزب النور
كتب رامى المصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور يونس مخيون، رئيس حزب النور، أن الحزب سيجتمع اليوم ويقرر موقفه النهائى تجاه الإنتخابات، مشيراً إلى أن العملية الإنتخابية برمتها شابها الكثير من الخلل والتجاوزات الخطيرة التى تلقى بظلال من الشك فى العملية برمتها.

وأضاف رئيس حزب النور، فى مداخلة هاتفية من خلال برنامج "صوت الناس"، والمذاع على فضائية "المحور"، أن الانتخابات الحالية أسوأ من انتخابات عام 2010 وحزننا ليس على الخسارة ولكن على الوضع الحالى، قائلاً: "اعترضنا ومعظم القوى السياسية على القانون الانتخابى ولكن لم يلتفت أحد إلى هذه الاعتراضات"، مشيراً إلى أن قانون الانتخابات خرج بصورة مشوهة أعطت فرصة لتصلت رأس المال السياسى والقبلية والعصبية وعودة منظومة النظام السابق بكل أشكاله وأشخاصه".

وتابع "مخيون" أن حزب النور سلك الطريق الشرعى السلمى وشارك فى خارطة الطريق وأيد ثورة 30 يونيو وخاض عدة حملات ضد العنف والإرهاب، مؤكدا أن موقفه الدائم هو أنه منحاز للوطن ويحافظ على أمنه وعليه من عوامل الانهيار، وأن الرئيس عبد الفتاح السيسى شهد للحزب بالوطنية ونبذنا للعنف.

وأوضح رئيس حزب النور، أنه بالرغم من دور الحزب فى مساندة الوطن إلا أنهم فوجئوا برد فعل عكس ما توقعوه تماماً، ألا وهو حملة منظمة وممنهجه لتشوية وتكسير عظام حزب النور بلا مبرر حملة جائرة وشبهونا بالشياطين.

وأضاف "مخيون" قائلاً: "على الرغم من أننا لنا دور كبير وأساسى فى الحفاظ على وحدة البلد وأننا جنبنا البلد حرب أهليه ودينية، فوجئنا بترصد من الشرطة والامن فى التعامل مع مندوبى حزب النور أمام اللجان الإنتخابية وغض الطرف عن الرشاوى الإنتخابية لباقى المرشحين".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة