ذهب ولم يعد.. فائزون ببرامج المسابقات الغنائية لا يعرفهم الجمهور الآن.. "ستار أكاديمى" عد ولا حرج.. "صوت الحياة" شريف إسماعيل.. "إكس فاكتور" السعودى حمزة هوساى.. "ذا فويس" ولا حس ولا خبر

الخميس، 22 أكتوبر 2015 01:01 ص
ذهب ولم يعد.. فائزون ببرامج المسابقات الغنائية لا يعرفهم الجمهور الآن.. "ستار أكاديمى" عد ولا حرج.. "صوت الحياة" شريف إسماعيل.. "إكس فاكتور" السعودى حمزة هوساى.. "ذا فويس" ولا حس ولا خبر برنامج ستار أكاديمى
كتبت نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"ذهب ولم يعد" ذلك هو الشعار الذى سار عليه أكثر من 70 % من الفائزين ببرامج المسابقات الغنائية، الذين صعدوا أعلى المراتب الفنية وحصلوا على إعجاب وتصويت الجمهور ثم نزلوا على "مفيش"، ومن هذا المنطلق نستعرض أسماء هؤلاء المتسابقين الذين فازوا ببرامج المسابقات الغنائية ولم يسمع الجمهور عن أى شىء بعد ذلك، كالآتى:

ستار أكاديمى.. عد ولا حرج


10 مواسم هى جملة ما قدمه برنامج "ستار أكاديمى" العالمى فى الوطن العربى، منهم 7 على الأقل لا يعرف الجمهور عن الفائزون بهم شىء ومنهم على سبيل المثال وليس الحصر: الموسم الثانى هشام عبد الرحمن السعودية، و"نادر قيراط" الموسم الخامس تونس، الموسم السادس عبد العزيز عبد الرحمن السعودية، والموسم السابع ناصيف زيتون من سوريا.

اليوم السابع -10 -2015

صوت الحياة..شريف إسماعيل


كلنا تفاعلنا مع المطرب الموهوب "شريف إسماعيل" الفائز ببرنامج "صوت الحياة"، والذى فاز فى الموسم الأول والأخير حتى الآن من برنامج "صوت الحياة"، الذى أذيع على قناة الحياة، ولا أحد يعلم السبب الحقيقى وراء اختفائه وعدم سماع الجمهور أى شىء عنه بعد ذلك.

اليوم السابع -10 -2015

إكس فاكتور..السعودى حمزة هوساى


ومن صوت الحياة لإكس فاكتور، والذى لم يسمع الجمهور عن الفائزين بموسميه الأول والثانى، سواء كان على قناة "سى بى سى" أو "إم بى سى"، فمن يمكنه التعرف الآن على "حمزة هوساى" أو يميز اسمه؟ نترك لكم الإجابة.

اليوم السابع -10 -2015

ذا فويس.. ولا حس ولا خبر


هل سمعت شيئا عن "مراد بريقى"؟.. هل تعرف الاستاذ "ستار سعد"؟، لن تتذكر هذه الأسماء إلا بصعوبة أو على استحياء، إنهم عزيزى القارئ الفائزون بنسخة برنامج "ذا فويس" العربية فى الموسم الأول والثانى على الترتيب، والذى لم يسمع الجمهور عنهم شيئا حتى الآن وعلى الأرجح لن يسمع، فـ3 من أصل كل 10 من الفائزين بالبرامج الغنائية فقط، هم من يسمع عنهم الجمهور بعد ذلك، وفى "ذا فويس" بالتحديد لم يسمع الجمهور عن أى موهبة من الفائزين بالمواسم السابقة كلها حتى الآن.


اليوم السابع -10 -2015








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة