فى حب مصر: الإسكندرية انتفضت ضد تجار الدين.. ووعى المصريين حسم الانتخابات

الجمعة، 23 أكتوبر 2015 02:47 م
فى حب مصر: الإسكندرية انتفضت ضد تجار الدين.. ووعى المصريين حسم الانتخابات أحمد السجينى عضو مجلس النواب والفائز على قائمة فى حب مصر
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أحمد السجينى عضو مجلس النواب والفائز على قائمة فى حب مصر بقطاع غرب الدلتا وعضو الهيئة العليا لحزب الوفد إن نتيجة المرحلة الأولى أكدت على وعى الشعب المصرى، مضيفاً أن محافظة الإسكندرية انتفضت ضد كل من تاجر بالدين وكانت الغلبة الكبيرة لصالح الكتلة المدنية.

أضاف السجينى، فى بيان له اليوم الجمعة، أن حسم قائمة فى حب مصر بقطاع غرب الدلتا من المرحلة الأولى بنسبة 58% جاءت من خلال العمل الجماعى والتنظيم الجيد والإصرار على التواصل المباشر مع جميع فئات الشعب مشددا على أن النتيجة وضعت حزب النور فى حجمه الطبيعى.

وأوضح عضو قائمة فى حب مصر أنه سيعمل فى المرحلة المقبلة على مساندة مرشحى الوفد فى الإعادة وأيضًا المرشحين الذين تتفق برامجهم وأفكارهم مع الثوابت الوطنية الذين ستعلن قائمة فى حب مصر دعمهم، مضيفاً أنه جارى التجهيز لمساندة ودعم قائمة فى حب مصر بقطاع القاهرة ووسط الدلتا وقطاع شرق الدلتا.

وتابع: مرشحو حزب الوفد الذين وصلوا لمرحلة الإعادة خاضوا الانتخابات فى ظل منافسة صعبة، مؤكداً أن الأيام القادمة ستوضح نسب الكتل السياسية فى البرلمان، مضيفاً أن الكتل البرلمانية الرئيسية ستكون من أحزاب الوفد والمصريين الأحرار ومستقبل وطن والنور إلا أن الأكثرية ستكون من المستقلين.

وناشد السجينى أصحاب الدعوات الساعية لعرقلة الانتخابات أن يدركوا المرحلة الاستثنائية التى تمر بها البلاد وأن يتحملوا المسئولية الوطنية ويقدموا مصلحة الوطن على مصالحهم الشخصية الضيقة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة