الإنتاج "يستدرج" الاتحاد السكندرى بجهاز الرياضة العسكرى

السبت، 24 أكتوبر 2015 12:10 م
الإنتاج "يستدرج" الاتحاد السكندرى بجهاز الرياضة العسكرى فريق الإنتاج الحربى - صورة أرشيفية
كتب – هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف الإنتاج الحربى فريق الاتحاد السكندرى فى الخامسة عصر اليوم، السبت، باستاد جهاز الرياضة العسكرى فى لقاء صعب ومتكافئ بين الفريقين، حيث يرغب لاعبو الإنتاج فى الحصول على نقاط المباراة بعد الهزيمة المفاجئة التى منى بها الفريق أمام الإسماعيلى فى الجولة الأولى بعد التدعيمات التى قام بها النادى العسكرى خلال فترة الانتقالات الصيفية.

كان من المفترض إقامة المباراة على استاد السلام الدولى إلا أنه تم نقله إلى استاد بتروسبورت بسبب الإصلاحات الموجودة حاليا باستاد السلام، ثم تم نقله بالأمس إلى استاد جهاز الرياضة العسكرى.

فى المقابل يدخل أبناء سيد البلد اللقاء وفى جعبتهم 3 نقاط بعد الفوز على أسوان فى الأسبوع الأول بهدف نظيف ، ويسعى البلغارى ملادينوف إلى مواصلة نتائجه الجيدة خوفا من بطش جماهير الاتحاد التى أبدت تخوفها الشديد من مستوى فريقها بعد أدائه الباهت أمام أسوان بالرغم من الفوز بالمباراة.

الوصف : يستضيف الإنتاج الحربى فريق الإتحاد السكندرى فى الخامسة عصر اليوم بإستاد جهاز الرياضة العسكرى فى لقاء صعب ومتكافئ بين الفريقين ، حيث يرغب لاعبو الإنتاج فى الحصول على نقاط المباراة بعد الهزيمة المفاجئة التى منى بها الفريق أمام الإسماعيلى .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة