الغزال لـ"الأهلى": "متخافوش".. لن أرتدى الفانلة البيضاء

السبت، 24 أكتوبر 2015 12:35 م
الغزال لـ"الأهلى": "متخافوش".. لن أرتدى الفانلة البيضاء عمرو جمال
كتب محمد عراقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، جلسة مع عمرو جمال، مهاجم النادى الأهلى، بسبب تذمر الأخير من تجميده على دكة البدلاء فى الفترة الأخيرة ونزوله لمدة دقيقة فى مباراة طلائع الجيش فى افتتاحية مباريات الفريق الأحمر فى بطولة الدورى العام.

وأكد الغزال لمدير الكرة أنه يحاول نيل ثقة الجهاز الفنى الجديد بقيادة البرتغالى جوزيه بيسيرو بكل الطرق، مشدداً على أن غضبه من عدم المشاركة يعود لغيرته الشديدة على فريقه ورغبته فى معاونه زملائه فى استعادة بطولة الدورى العام التى خسرها الفريق الأحمر الموسم الماضى لصالح منافسه التقليدى الزمالك.

ونفى المهاجم الدولى كل التكهنات التى تؤكد أنه دخل فى مفاوضات مع الزمالك مشدداً أن تركيزه حالياً منصب مع الفريق فقط ، قائلاً لعبد الحفيظ : لن أرحل إلا لما تمشونى مستحيل ألعب للزمالك ولو هلعب لنادى غير الأهلى يبقى فى أوروبا ومن خلال الأهلى ورضا مسئوليه".

ومن جانبه أكد سيد عبد الحفيظ أن عمرو جمال مثالاً للاحترام فى الفترة الاخيرة ويدعم زملائه بقوة وهو الامر الذى ظهر جلياً فى مباراة الجيش فرغم نزوله فى الدقيقة الأخيرة إلا أنه حاول واجتهد ،وبعد المباراة احتفل مع زملائه مشدداً أن هذه هى روح جميع اللاعبين فى الفترة الأخيرة.


اخبار متعلقة :


- الأهلى يقرر إيقاف "مدير التسويق" وإحالته للتحقيق










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة