ائتلاف أحفاد الصحابة لـ"مقتدى الصدر": مصر أقوى من الاٍرهاب الشيعى

الأحد، 25 أكتوبر 2015 03:57 م
ائتلاف أحفاد الصحابة لـ"مقتدى الصدر": مصر أقوى من الاٍرهاب الشيعى مقتدى الصدر
كتب كامل كامل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال ناصر رضوان، مؤسس ائتلاف أحفاد الصحابة وآل البيت، هجوما على مقتدى الصدر، زعيم التيار الصدرى العراقى الشيعى، يسمونه فى العراق "شبل الحوزة" لرعونة تصرفاته وكلامه، مشددا على أن تهديد "الصدر" لمصر ليس له أى جدوى، موضحا أن مصر أقوى من الإرهاب الشيعى.

وأضاف ناصر رضوان، مؤسس ائتلاف أحفاد الصحابة وآل البيت فى بيان له، أن تحريض مقتدى الصدر يظهر بجلاء لأتباعه من شيعة مصر على الصدام مع الدولة، وكلامه عما يسمى بالدولة الفاطمية متناقض تاريخيا، وواقعيا فالدولة الفاطمية كانت من الشيعة الإسماعيلية، ومقتدى وأغلب الشيعة ومنهم شيعة إيران والعراق ومصر شيعة اثنا عشرية، والشيعة الإسماعيلية والشيعة الاثنا عشرية كلاهما يكفر كل منهما الآخر، ومعروف عن الشيعة أن كل من يُبين ضلالهم يتهمونه بأنه تابع لداعش والتكفيريين، رغم أننا وكل من يتصدى للشيعة فى مصر فضلا عن الأزهر الشريف ضد داعش والتكفيريين، ولا يوجد جماعة أكثر تكفيرا وإرهابا أكثر من الشيعة.

كان زعيم التيار الصدرى مقتدى الصدر، وصف قرار وزارة الأوقاف بغلق مقام الإمام الحسين الجمعة الماضية، خلال احتفالات الشيعة بـ"الدكتاتورى"، معتبرا أن قرار المنع سيكون إعادة للإرهاب فى مصر.



موضوعات متعلقة..


- "مقتدى الصدر" يواصل تطاوله على مصر ويرد على "اليوم السابع": مصر فاطمية وأتمنى ألا تصير "وهابية داعشية".. ويتهكم: لماذا لم تغلق السفارة الإسرائيلية وأغلقت المساجد؟.. ويؤكد: الشيعة فى مصر ليسوا "ثلاثة"


- مقتدى الصدر متطاولا على مصر: غلق الحكومة مقام الحسين بداية نهايتهم









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة