بالفيديو.. صلاح "يسجل ويُطرد" فى تصدر روما للكالتشيو على حساب فيورنتينا

الأحد، 25 أكتوبر 2015 09:06 م
بالفيديو.. صلاح "يسجل ويُطرد" فى تصدر روما للكالتشيو على حساب فيورنتينا صلاح يرفض الاحتفال بهدفه امام فيورنتينا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق فريق روما الإيطالى، فوزا غاليا على مضيفه فيورنتينا، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين، مساء اليوم، الأحد، على ملعب "أرتيميو فرانكى"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

نجح النجم المصرى محمد صلاح فى إحراز الهدف الأول لروما فى الدقيقة السابعة من بداية المباراة، عن طريق تسديدة رائعة بعد استلامه للكرة من بيانتش، ورفض الاحتفال بالهدف الذى أحرزه فى فريقه السابق، على الرغم من قيام مشجعى فيورنتينا بإطلاق صافرات الاستهجان ضده كلما لمس الكرة، ويعد هذا الهدف هو الأول الذى يتلقاه فريق فيورنتينا على ملعبه فى الموسم الحالى بالدورى الإيطالى.

وأضاف النجم الإيفوارى جيرفينيو الهدف الثانى لروما فى الدقيقة 34 من زمن المباراة، من هجمة مرتدة رائعة انطلقت من منطقة جزاء "الذئاب" حتى سكنت شباك "الفيولا"، فيما أحرز باباكار هدف فيورنتينا الوحيد فى الدقيقة الأخيرة للمباراة.

طرد غريب لمحمد صلاح


وأشهر الحكم البطاقة الحمراء فى وجه النجم المصرى محمد صلاح قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق، نتيجة لاعتراضه على قراراه باحتساب خطأ ضده، فى واقعة مثيرة للجدل أثارت ذهول لاعبى روما والجهاز الفنى للفريق.

صلاح هداف روما بالكالتشيو


ورفع محمد صلاح رصيده إلى خمسة أهداف فى الكالتشيو، أصبح بها هداف روما فى المسابقة، وأصبح فى المركز الثالث بترتيب هدافى الدورى الإيطالى.

روما فى الصدارة


وبهذه النتيجة رفع فريق روما رصيده إلى 20 نقطة تصدر بها جدول ترتيب الكالتشيو، فيما تجمد رصيد فيورنتينا عند النقطة 18 فى المركز الثانى، بفارق الأهداف عن إنتر ميلان صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط.

أهداف المباراة


جووووووووووووووووووووووووووووووووووووول صلاح يسجل فى فيورنتينا ويرفض الاحتفال

Posted by Cairokora on Sunday, 25 October 2015


الهدف الثانى لروما عن طريق جيرفينيوروما 2×0 فيورنتينا

Posted by Cairokora on Sunday, 25 October 2015


هدف فيورنتينا الأول فى روما عن طريق بابكرفيورنتينا 1×2 روما

Posted by Cairokora on Sunday, 25 October 2015



طرد محمد صلاح


طرد محمد صلاح أمام فيورنتيناهل يستحق صلاح الطرد؟

Posted by Cairokora on Sunday, 25 October 2015










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة