الجونة يتظلم على قرار هبوطه فى المحكمة الرياضية رسمياً

الإثنين، 26 أكتوبر 2015 07:10 ص
الجونة يتظلم على قرار هبوطه فى المحكمة الرياضية رسمياً سميح ساويرس
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرسل اليوم الاثنين مجلس إدارة نادى الجونة برئاسة سميح ساويرس التظلم الخاص بهبوطه إلى القسم الثانى وعدم الحكم بهبوط الداخلية إلى المحكمة الرياضية الدولية.

تعود الواقعة إلى يوم 26 يوليو الماضى عندما تقدم الجونة بشكوى إلى لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة يطلب فيها هبوط نادى الداخلية لإشراكه اللاعب سمير فكرى وهو مقيد فى صفوف نادى آخر وهو الإنتاج الحربى، وهو ما أثبته الجونة من خلال أوراق رسمية وأن اللاعب موجود فى الداخلية دون حصوله على استغناء من نادى الإنتاج.

وطالب الجونة فى شكواه خصم نقاط المباريات التى شارك فيها اللاعب مع نادى الداخلية بالدورى الممتاز وكانت أمام الأسيوطى ووادى دجلة مما يعنى خصم 6 نقاط وهو ما يمنح الجونة العودة للممتاز وعدم هبوطه بعد احتلاله المركز الـ16 فى جدول ترتيب الموسم المنقضى 2014- 2015، لتحكم شئون اللاعبين بإيقاف اللاعب 6 أشهر من 5 أغسطس 2015 وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه يحصل عليها نادى الإنتاج الحربى، وتحويل الفرع المتسبب إلى لجنة الفروع من بقاء اللاعب مقيد فى صفوف نادى الداخلية.

ليصدر حكم من لجنة التظلمات بعدم هبوط الداخلية وتغريم اللاعب ماديا ليقرر مسئولو الجونة الاعتراض على هذا التظلم فى المحكمة الرياضية والمطالبة بهبوط الداخلية وصعودهم للممتاز.


أخبار متعلقة..


- ننفرد بنشر حيثيات التظلمات فى قرار هبوط "الجونة"

- الجونة يطلب موافقة الجبلاية للجوء للمحكمة الرياضية فى أزمة الداخلية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة