فيديوهات مخيفة للحوم المصنعة بعد تصنيفها من مسببات للسرطان

الإثنين، 26 أكتوبر 2015 08:29 م
فيديوهات مخيفة للحوم المصنعة بعد تصنيفها من مسببات للسرطان لانشون
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت منظمة الصحة العالمية أن اللحوم المصنعة تعتبر من مسببات السرطان وضمتها لنفس القائمة التى تحوى السجائر والخمور والزرنيخ، مؤكدة أن تناول 50 جراما من اللحوم مثل البرجر والسوسيس والسجق والبسطرمة واللانشون يساهم فى رفع فرص الإصابة بسرطان القولون بنسبة 20%، ولكن كيف تصنع تلك الوجبات، وغيرها من الوجبات السريعة حول العالم، هذا ما حاولت العديد من المصادر الوصول له.

الشيف العالمى الشهير جيمى أوليفر حاول من قبل عرض كيف تصنع تلك الوجبات، وفى مرتين تعرض فى واحدة لصناعة البورجر فى المطاعم الشهيرة، وفى ثانية لصناعة "الناجتس" من الدجاج، ومثلت الفيديوهات التى عرضها وكيف يتم استخدام عظام الحيوانات والهياكل التى تلقى فى القمامة لصناعة الطعام مع إضافة مواد غير قابلة للاستهلاك الآدمى لها صدمة كبيرة للرأى العالم العالمى.


جيمى أوليفر وصناعة الناجتس:






جيمى أوليفر وصناعة البورجر



جيمى أوليفر وصناعة البورجر





وفى تجربة عالمية أخرى نشرها حساب " DebunkerSam" على يوتيوب، تم اكتشاف كمية المواد غير الصحية المتواجدة فى اللحوم المصنعة عبر وضعها فى علب مغلقة لمدة 8 أسابيع.



ولكن ماذا تفعل تلك الوجبات فى أجسادنا؟.. هذا السؤال تجيب عنه حلقة تحت عنوان "Unlock your body’s secrets" ويظهر النتائج التى تقوم بها تلك الوجبات لأجسامنا وعقلنا فى نفس الوقت.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة