وزير القوى العاملة: حل أزمة عمال المحلة خلال 48 ساعة من استئنافهم العمل

الإثنين، 26 أكتوبر 2015 07:12 م
وزير القوى العاملة: حل أزمة عمال المحلة خلال 48 ساعة من استئنافهم العمل جمال سرور وزير القوى العاملة
الغربية – محمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد جمال سرور وزير القوى العاملة أنه اجتمع بممثلي العمال في ديوان عام محافظة الغربية، وهناك قرار مناسب خلال 48 ساعة لحل أزمة العاملين بشركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى بعد عودة العمل بصفة رسمية بالشركة.

وقال الوزير في تصريحات صحفية أنه اجتمع بممثل وزير الاستثمار، والمسئولين عن المحافظة ، والشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس ، وإدارة الشركة ، ورئيس النقابة العامة للغزل والنسيج، ورئيس اللجنة النقابية بالشركة، نيابة عن العمال لبحث الأزمة الحالية.

وذكر جمال سرور ، وزير القوي العاملة، أنه سيتم اتخاذ قرار مناسب لحل أزمة العاملين بشركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبري ، خلال 48 ساعة من استئناف العمل بالشركة بصورة كاملة وطبيعية ، حتي يتمكن من عرض الأمر علي المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، وأشرف سالمان وزير الاستثمار، لاتخاذ القرار المناسب خلال الساعات القادمة .

وشدد الوزير على أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد أية محاولات تؤدي إلي تعطيل العمل، مؤكدا أن العمل والإنتاج هو السبيل الوحيد لحل الأزمة .

وردا على سؤال لماذا لم يذهب لمقابلة العمال في المصنع؟ ، أكد الوزير أنه يحل الأمر علي الطبيعة مع ممثلي العمال من اللجان النقابية ، وأنه لا مانع لدية من مقابلة العمال من أجل مصلحة الوطن، واستقرار العمل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محلاوي

عدم مقابله العمال هي رساله لهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة