بركان غضب فى الأهلى بسبب جملة"لو أنا يهودى مكانوش عملوا فيا كدة".. ربيع ياسين يعتذر عن إدارة 6 أكاديميات ويتهم القلعة الحمراء بإهانته.. ويعلق:أمير المؤمنين سيُعيد حقى.. وزيزو يرد: "اهدى شوية يا كابتن"

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2015 10:06 م
بركان غضب فى الأهلى بسبب جملة"لو أنا يهودى مكانوش عملوا فيا كدة".. ربيع ياسين يعتذر عن إدارة 6 أكاديميات ويتهم القلعة الحمراء بإهانته.. ويعلق:أمير المؤمنين سيُعيد حقى.. وزيزو يرد: "اهدى شوية يا كابتن" طاهر وياسين وزيزو
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادى الأهلى أزمة كُبرى خلال الساعات الماضية بعدما أعلن النادى عن تشكيل قطاع الناشئين وترشيح أكثر من نجم سابق بالقلعة الحمراء لمناصب مختلفة فى الأكاديميات ، وبدأت الأزمة عندما خرجت تقارير إعلامية تؤكد أن مجلس الأهلى برئاسة محمود طاهر قرر تعيين ربيع ياسين ظهير أيسر الفريق الأسبق مديرًا لـ6 فروع مختلفة بأكاديمية النادى، ليخرج بعدها ياسين بتصريحات نارية ضد مسئولى النادى ويوجه لهم اتهاماً صريحاً بإهانته مؤكداً أن تاريخه واسمه أكبر من هذا المنصب ، وهى التصريحات التى فجرت بركان الغضب فى النادى خاصة أن هناك من انتقد الإدارة بسبب خروج هذه الترشيحات دون الحصول على موافقة النجوم المُرشحين لها.

ثورة ياسين ضد الأحمر


ربيع ياسين عبّر عن استيائه الشديد من قرار مجلس القلعة الحمراء بتعيينه مديرا فنيا لـ 6 أكاديميات بالنادى ، مؤكداً فى تصريحات لـ"اليوم السابع" إن تاريخه أكبر من تولى مدير الأكاديميات، مُتابعاً: "أنا لو يهودى مكنوش عملوا معايا كدا".

وشدد نجم الأهلى السابق على أنه مدرب منتخبات وليس مدرباً لفروع الأكاديميات ، موضحاً أن الأهلى قلل منه ومن تاريخه بهذا القرار ، كما واصل نجم الأهلى السابق ثورته على إدارة النادى وأدلى بتصريحات تلفزيونية أخرى ، قال خلالها إنه يحتاج لتدخل "إلهى" يُعيد له حقوقه المسلوبة فى الكرة المصرية، مُتابعاً:" حصلت على بطولة أفريقيا مع منتخب الشباب، وشاركت فى إنجازات رائعة للأهلى والمنتخب ولا أحد يُقدّرنى فى هذا البلد ، مُعلقاً: "أمير المؤمنين فقط هو من سيمنحنى حقى من مسئولى الكرة المصرية "؟

زيزو يُطالب ياسين بالصبر


من جانبه ، طلب عبد العزيز عبد الشافى من ربيع ياسين التروّى وعدم التسرّع فى الرد خاصة أن الأمر لا يعدو كونه اقتراحاً، وتابع زيزو :"تعيين ربيع ياسين ليس سوى اقتراح تقدمت به لمجلس الإدارة سيتم مناقشته فى الاجتماع المُقرر له الثالث من نوفمبر المقبل".

وأوضح زيزو أن ربيع ياسين تسرّع فى إعلان موقفه لأن الأمر مازال محل دراسة، مؤكداً أن ياسين أحد أبناء الأهلى المُخلصين وسيعقد معه جلسة خلال الساعات المقبلة من أجل حسم موقفه النهائى بشأن المنصب المُرشح له قبل مناقشته فى اجتماع مجلس الأهلى المقبل.

كان مجلس إدارة الأهلى قد قرر تعيين شوقى عبد الشافى مدير لقطاع الناشئين خلفا لعبد العزيز عبد الشافى كما تم تعيين عادل طعيمة مشرفا عاما على الأكاديميات بدلا من شوقى عبد الشافى بالإضافة لتعيين ربيع ياسين مديرا فنيا لـ6 أكاديميات وخالد جاد الله لـ6 أكاديميات أخرى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة