ويؤكد إعلان سياساته النقدية فور توليه منصبه رسميا..

محافظ البنك المركزى الجديد ينفى وجود حساب له على "فيس بوك"

الخميس، 29 أكتوبر 2015 03:25 م
محافظ البنك المركزى الجديد ينفى وجود حساب له على "فيس بوك" محافظ البنك المركزى الجديد طارق عامر
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفى محافظ البنك المركزى الجديد طارق عامر، وجود أية حسابات له على موقع التواصل الاجتماع "فيس بوك"، مؤكدا أنه كان يملك حسابا قديما وتم الغاؤه.

وقال عامر فى تصريحات صحفية، إنه لا يدلى بأية تصريحات ولا يقوم بكتابة على تعليقات أو تدوينات على مواقع التواصل الاجتماعى ، وأن حسابه الشخصى تم الغاؤه، وأن ما يكتب على لسانه على صفحات تحمل اسمه على مواقع التواصل الاجتماعى لا تمت له بصلة.

وأكد أنه لا يزال يدرس كافة الملفات المتعلقة بالبنك المركزى والسياسة النقدية، وانه سيعلن سياساته العامة فور توليه منصبه بشكل رسمى نهاية الشهر المقبل، مؤكدا انه سيحرص على خلق تواصل فعال مع كافة أطراف المجتمع سواء الحكومة أو المجتمع الاقتصادى أو الإعلام.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى قد أصدر قرارا قبل أقل من أسبوعين بتعيين طارق عامر محافظا جديدا للبنك المركزى اعتبارا من 27 نوفمبر المقبل خلفا للمحافظ الحالى هشام رامز.

وكانت إحدى الصفحات على موقع "فيس بوك" تحمل اسم "طارق عامر" قد تعمدت فى الفترة الأخيرة نشر تعليقات حول السياسة النقدية التى ينوى المحافظ الجديد اتباعها، وكذلك إلغاء قرارات خاصة بالمحافظ الحالي، وهو ما نفاه طارق عامر جملة وتفصيلا.








مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عطية فاروق

حانبدا الهجص

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة