بعد جنون رئيس طرابزون مع حكم.. 5 رؤساء أندية فى عالم المجانين.. حاكم أتليتيكو بهدايا ملابس داخلية.. وقائد أولمبيا يُهدد اللاعبين بالقتل

الخميس، 29 أكتوبر 2015 09:55 م
بعد جنون رئيس طرابزون مع حكم.. 5 رؤساء أندية فى عالم المجانين.. حاكم أتليتيكو بهدايا ملابس داخلية.. وقائد أولمبيا يُهدد اللاعبين بالقتل رئيس نادى طرابزون سبور
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تجلت معانى الجنون والهووس فى أعظم معانيها خلال مباراة طرابزون سبور أمام غازى عنتاب بالدورى التركى، عندما احتجز رئيس نادى طرابزون حكام المباراة بسبب عدم احتساب ركلة جزاء لفريقه فى المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى 2/2، ولم يفك الرئيس احتجاز الحكام إلا بمكالمة من الرئيس التركى أردوغان بعد احتجازهم 4 ساعات متواصلة.

فى هذا الصدد، يُقدم "اليوم السابع" أبرز 5 رؤساء أندية مجانين حول العالم:

رئيس أتليتيكو مدريد يُهدى الحكام ملابس داخلية:


خيسوس خيل الذى ترأس أتليتيكو مدريد لمدة 16 عاماً بداية من 1987، حيث تولى تحت رئاسته 39 مدربا للروخى بلانكوس منهم 15 مدربا فى فترة أقل من 3 أشهر، كما أنه حاول الانسحاب قبل كل مباراة تجمع بغريمه التقليدى ريال مدريد بسبب العداوة بين الفريقين، كما أنه اشتهر بهداياه الغريبة للحكام التى كانت تقتصر على الملابس الحريمى الداخلية لإغراء الحكام.

ونهايته جاءت عندما هدد لاعبى فريقه بالقتل رميا بالرصاص إذا لم تتحسن نتائج الفريق الذى كان قريبا من الهبوط فى أحد المواسم، ليتم اتهماه بعد ذلك بالاحتيال والخداع ويدخل السجن.

اليوم السابع -10 -2015

رئيس أوليمبيا الباراجويانى بهدد بالكلاشينكوف:


أوزفالدو ديب تولى رئاسة نادى أولمبيا فى باراجواى لمدة 6 سنوات بداية من 1997 كان يرفض دفع رواتب اللاعبين بعد كل نتيجة سيئة، وإذا ذهب إليه اللاعبون فانه يصرخ فى وجوههم: "ماذا تريدون؟"، وهو ينظر الى سلاح كلاشينكوف بطرف عينه موضوع بجانبه، فيضطر اللاعبون الى الانتظار حتى يحققون نتيجة إيجابية قبل الحصول على رواتبهم، وفى إحدى المرات وبعدما خسر الفريق مباراة دربى كبيرة، دخل عليهم الرئيس أثناء نومهم فى غرفة الفندق الكبيرة وأطلق الرصاص من سلاحه فى السقف لتهديدهم، ثم انتقى الذين قدموا أداء سلبياً ليأخذهم ليروه وهو يبول على سياراتهم.

اليوم السابع -10 -2015

بابا نويل فى ليدز:


رئيس نادى ليدز الأسبق بيتر ريدزديل، كان يعرف عند سماسرة اللاعبين بـ"بابا نويل"، بسبب كثرة الهدايا التى يتلقاها السماسرة من رئيس النادى، لكن ريدزديل كاد أن يُفلس النادى بسبب انفاقه غير المحسوب ورعونته فى تصرفاته المادية، والسبب مراهنته على استمرار تأهل الفريق إلى دورى الأبطال واعتبار أنه أصبح من الكبار بعد تأهله إلى الدور قبل النهائى عام 2001، فمنح 70 سيارة لموظفين ولاعبين وإداريين على حساب النادى، واستباح الرحلات والتنقل بطائرة خاصة والمطاعم الفخمة بتكلفة سنوية ضخمة.

وفى أحد المرات طلب أحد اللاعبين زيادة عقده إلى 20 ألف جنيها إسترلينيا فى الأسبوع، لكن رئيس النادى رفض هذا المبلغ بل زاد الراتب إلى 25 ألف فى الأسبوع، حتى انتهى الأمر بديون بلغت 79 مليون جنيه لا زال يعانى منها النادى حتى الوقت الحالى.

اليوم السابع -10 -2015

رئيس ويمبلدون:


اللبنانى سام همام رئيس نادى ويمبلدون الإنجليزى، الذى اشتهر فريقه باسم "العصابة المجنونة" بسبب تقاليعه الغريبة، وكان معروف عن النادى الصغير محدودية قدراته، حيث اعتبر همام الأب الروحى للاعبين، فكان أسلوبه فى تشجيعهم فريداً، ففى إحدى المرات وعد مهاجمه دين هولدسوورث بانه سيشترى له جملاً لو نجح فى تسجيل 20 هدفاً خلال الموسم، وفعلاً حقق هولدسوورث الهدف وأصبح مالكاً لجمل.

وكان يعاقب لاعبيه بأكل خصيان الخرفان فى حالة الخسارة، كما أنه احتجز لاعبا رفض الانتقال إلى نادى ويمبلدون حتى وافق هذا اللاعب.

اليوم السابع -10 -2015

رئيس روزاريو الأرجنتينى:


هدد هوارسيو أوسانديزاجا، رئيس نادى روساريو سنترال الأرجنتينى، بقتل اللاعبين والمدرب اذا هبط فريقه إلى دورى الدرجة الثانية، ليتم الإطاحة به بعد هذا التهديد من الاتحاد الأرجنتينى بعد موجة غضب عارمة من الجماهير والإعلام.

اليوم السابع -10 -2015








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة