بالصور.. اشتعال المنافسة فى دائرة "شقيق وزير التنمية المحلية" بالمنوفية.. 36 مرشحًا ينافسون على مقعدين بمجلس النواب.. محمد زكى وقدرى جعفر ووفيق عزت وماهر العشماوى أبرز المرشحين

الخميس، 29 أكتوبر 2015 06:21 ص
بالصور.. اشتعال المنافسة فى دائرة "شقيق وزير التنمية المحلية" بالمنوفية.. 36 مرشحًا ينافسون على مقعدين بمجلس النواب.. محمد زكى وقدرى جعفر ووفيق عزت وماهر العشماوى أبرز المرشحين جانب من الجولات الانتخابية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قبل أيام قليلة من إعلان بدء الدعاية للمرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية، اشتعلت المنافسة بدائرة "زكى بدر" مركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، حيث يتنافس 36 مرشحًا؛ أبرزهم الدكتور محمد زكى بدر شقيق وزير التنمية المحلية أحمد زكى بدر، والمرشح عن حزب المصريين الأحرار.

أعلن الدكتور محمد زكى بدر التزامه بالقانون والامتناع عن تعليق أى صورة أو بنر له فى الدائرة قبل موعد الدعاية الرسمى 2/11 المقبل، مؤكدًا أنه يحترم دولة القانون، مشيرًا إلى أن الإبداع فى ابتكار وسائل جديدة للتواصل لا تمثل خرقًا للقانون.

وبدأت حملة محمد زكى بدر فى الدعاية لمرشحها عن طريق مواقع التواصل الاجتماعى، بإرسال رسائل قصيرة من المرشح لأهالى كل قرية، يذكر فيها مميزات القرية ومعانتها ووعد بحلها.

كما تقوم الحملة بدورها فى حث الناخبين على الأدلاء بأصواتهم، والحشد أمام اللجان، من خلال فيديوهات شرح تفصيلى عن كيفية الإدلاء بأصواتهم داخل اللجان للنظام الفردى والقوائم.

وأكد زكى بدر: "علينا أن نصل لجميع أهالينا فى القرى والنجوع لحثهم على المشاركة فى اختيار الأفضل بأفكار جديدة ومبتكرة بدون خرق القانون"، مؤكدًا أنه ملتزم بقانون الدعاية الانتخابية، ولم يعلق أى لافتة أو ينظم مؤتمرات جماهيرية.

فيما واصل محمد وفيق محمد عزت مصطفى مدير عام المساحة وعضو مجلس الشعب السابق والمرشح على نفس الدائرة، جولاته، والذى يعتمد على خدماته التى قدمها لأهالى الدائرة، بالإضافة إلى علاقته القوية بالمسئولين فى المحافظة والمديرية وجميع الجهات الحكومية، نظرًا لمنصبه كمدير للمساحة.

فى المقابل، يدخل فى الصراع قدرى محمد أمين جعفر، أبن قرية بخاتى أكبر قرى المركز الانتخابات، وذلك بعدما دخل مرحلة الإعادة مع مرشح الإخوان فى الانتخابات الماضية سعد حسين وخسر بفارق أصوات بسيطة، بالإضافة إلى تقديمه خدمات كثيرة للقرية وقرى الدائرة، بحكم علاقته القوية بالمسئولين فى المحافظة والمديرية.

ويدخل فى الصراع على المنافسة ماهر أحمد العشماوى عضو مجلس الشورى السابق، معتمدًا على الخدمات التى قدمها للدائرة فى وقت توليه عضوًا لمجلس الشورى وإدخال مشروع الصرف فى عدد من قرى الدائرة، بالإضافة إلى تقديم خدمات خاصة للأهالى الدائرة عن طريق علاقاته بالمسئولين، ويعد ماهر العشماوى أكثر المرشحين ترددًا على ديوان عام محافظة المنوفية لإنهاء طلبات الأهالى.

كما يدخل فى الصراع كل من إبراهيم عبد الحميد إبراهيم عياد، هشام على أحمد على الحاج على، خالد محيى الدين محمد مكى، عاطف محمد السيد أبو حسين، شديد أحمد شديد هندية، ياسر محمد طلعت محمد التهامى، فيصل مصطفى عبد الستار السينباوى، سعيد عبد اللطيف سعيد القصاص، عزيز عبد السلام محمد، خالد إبراهيم سعيد محمد راشد، عزت إلياس محمد يوسف"، بجلسات ولقاءات مع كبار العائلات بقرى الدائرة.



اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم فتحي

امنية

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed

شبراباص شبين الكوم

فين شفيق البنا. ده هيكتسح. باذن الله بن بلدى بقى

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد جلال

حبيب الدائرة د.عاطف ابوحسين

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سعد

حبيب المنوفية د.عاطف

عدد الردود 0

بواسطة:

شعبان _ شعبان - بخاتي

سيادة النائب د عاطف ابو حسين

عدد الردود 0

بواسطة:

الحاج درويش

أهالي الراهب

إنشاء الله اكتساح يا دكتور عاطف

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو رضا اصطباري

النائب القادم

عدد الردود 0

بواسطة:

إبراهيم منشية عصام

أهالي منشية عصام

عدد الردود 0

بواسطة:

فتحي حشاد

أهم و اكبر المرشحين شعبية

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

شبين الكوم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة