"فودة" يدشن صورة لشهيد الواجب "عمرو شكرى" بمدرسته فى طور سيناء

الخميس، 29 أكتوبر 2015 07:23 م
"فودة" يدشن صورة لشهيد الواجب "عمرو شكرى" بمدرسته فى طور سيناء اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء
جنوب سيناء - فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دشن اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، صورة ضخمه للشهيد نقيب شرطة عمرو شكرى خلف، بمدرسته الابتدائية التي تخرج منها بطور سيناء، وأطق عليها اسم "مدرسة الشهيد عمرو شكرى الإعدادية بنات " تكريمًا وتخليدا لذكراه .

وأكد المحافظ، في كلمته أمام طالبات المدرسة على الدور البطولى للشهيد عمرو شكرى في تصديه للإرهاب أثناء محاولة تفجير قسم ثالث العريش في أبريل الماضى، وتمكنه من حماية القسم بمن فيه وتلقى بصدره طلقات الغدر بكل بطولة وشجاعة، مشيرا إلى أن كل من يقوم بمواجهة الإرهاب يعد بطل حقيقي، ولابد أن يخلد اسمه ليكون قدوة للاجيال ونموذجا يحتذي به بين الشباب من جيله".

وطالب فودة ، التربية والتعليم بضرورة تنظيم ندوات للطلاب تذكرهم بهذه النماذج المشرفة، والذين قدموا أرواحهم فداءًا لمصر، وحث الأبناء علي حب الوطن والتضحية من أجله.


وأصدر المحافظ ، أوامره للمستشار العسكرى للمحافظة والتربية والتعليم بعرض الفيلم الخاص به والذى يظهر بطولته أمام الأجيال لحثهم عن الوطن الغالي .

حضر التكريم اللواء محمود عيسي، سكرتير عام المحافظة، وفوزى همام رئيس مدينة طور سيناء، وليلي ميخائيل مدير المدرسة، ومدير عام التربية والتعليم ولفيف من أهالى طور سيناء.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة