كيف اختلفت ردود أفعال البنات بعد الفركشة بحكم الأبراج؟

الجمعة، 30 أكتوبر 2015 06:18 ص
كيف اختلفت ردود أفعال البنات بعد الفركشة بحكم الأبراج؟ الانفصال
كتبت دينا بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى لحظات الانفصال، تختلف مشاعر كل امرأة عن الأخرى فهناك من تنهار وتبكى كثيراً، وهناك من لا يشغل الأمر بالها على الإطلاق، بل تكتسب قوة مضاعفة تساعدها على النسيان سريعًا، فإذا كنت لا تعرف كيف ستتصرف حبيبتك إذا انفصلت عنها، يمكنك قراءة الموضوع التالى الذى يشرح ردود أفعال النساء المختلفة بعد الانفصال وفقًا لطبيعة الأبراج التى تنتمين إليها.

امرأة برج الحمل .. يومين وهترجعلك


قد تبدو امرأة برج الحمل مجنونة فى ردود أفعالها، ففى لحظات الانفصال تكون امرأة "بياعة" تتخلى عن حبيبها بسرعة فائقة، ولا تسمح له بالتفكير فى الرجوع أو تصليح العلاقة، ولكنها بمجرد أن تمر فترة تجدها تفتقده بشدة وتحن إليه، بل وتطلب هى منه الرجوع.

امرأة برج الثور.. اوعى تهزر معاها


نظراً لطبيعتها القيادية والمحبة للسيطرة، فإن انفصال امرأة برج الثور عن حبيبها يجعلها تغضب كثيرًا فتتسرع فى ردود أفعالها دون أن تحكم عقلها، فتقوم فورًا بتغيير الحالة العاطفية على الفيس بوك إلى "single"، ولا تكتفى بذلك فقط بل تقوم أيضًا بعمل "delete" لصورهما سويًا ورسائلهما وربما تحذفه هو أيضا من قائمة أصدقائها وتحذف رقمه من على هاتفها.

امرأة برج الجوزاء.. مش هتفتكر أصلاً


تتمتع امرأة برج الجوزاء بكبرياء وعزة نفس كبيرين، الأمر الذى يجعلها فى لحظات الانفصال ترفع رأسها لأعلى وتنسى تمامًا العلاقة السابقة، بل وقد تدخل فورًا فى علاقة عاطفية جديدة لتثبت للجميع أنك لا تعنى لها شيئًا وأنها لم تعد تتذكرك من الأساس.

امرأة برج السرطان .. هتنتقم منك فورًا


امرأة برج السرطان ذكية إلى أبعد الحدود، فضلاً عن حساسيتها الزائدة التى تدفعها فى الكثير من الأحيان إلى التفكير فى الانتقام إذا فكر أحد فى إيذاء مشاعرها، الأمر الذى يجعلها إذا تركتها تخطط فورًا لتدميرك بإصرار شديد إلى حد أنها ربما تصادق أقرب الناس إليك وتجعله عمليلا لها.

امرأة برج الأسد.. احذر من قلبتها


تتمتع امرأة برج الأسد بقوة شديدة تجعلها لا ترضى إلا بالأفضل، فضلاً عن الثقة الفائقة بالنفس التى تجعلها لا تتقبل فكرة أن يتركها أحد، فهى فقط من تترك، ولهذا فإذا قررت أن تنفصل عنها فعليك أن تفكر جيدًا وتحذر من ردة فعلها، فقد تندم كثيراً.

امرأة برج العذراء.. وما آدراك ما العذراء!


عند الانفصال، يجتمعان أبرز صفتين تتمتع بهما امرأة برج العذراء وهما الحساسية والذكاء فتجدها تمسح دموعها وتضع ماكياجها وتستجمع كل قواها بكبرياء وعزة نفس وتضع نصب عينيها تدمير حياة حبيبها بعد أن تركها إلى حد يجعلها تفعل كل ما يزعجه ويؤذيه.

امرأة برج الميزان.. هتنهار بعدك بس مش هترجعلك


امرأة برج الميزان لديها كبرياء وعزة نفس يجعلانها تخفى جميع مشاعرها عنك بعد الانفصال ولا تظهر لك حزنها وألمها مهما عانت أو انهارت، وعلى الرغم من أنها ستترك دائما الباب مواربًا، إلا أنها لن ترجع لك ثانية، فما يجعلها تنتظر هو الانتصار لكرامتها التى جرحتها أنت بتركك لها.

امرأة برج العقرب.. لدعتها والقبر


الانتقام صفات أساسية من صفات امرأة برج العقرب، فإذا فكرت يوما فى أن تتركها وتنفصل عنها، لن تترك تسعد يومًا، بل ستجدها تنتقم منك بكل قوة وشراسة حيث تقوم فوراً بإفشاء جميع أسرارك ومضايقتك بشتى الطرق الممكنة حتى وإن كانت عنيفة وقاسية.

امرأة برج القوس.. مش هتسيبك تسيبها


المرأة القوس شخصية حساسة، وخاصة إذا أحبت، فلا ترى سوى حبيبها ولا تعترف بالكرامة فى الحب، فطبيعتها هذه تجعلها تترجى حبيبها وتتوسل إليه بأن يعود إليها وألا يتركها حتى وإن كان هو المخطئ، إلى حد يجعلها قد تعتذر إليه حتى يسامحها ويعود إليها من جديد.

امرأة برج الجدى.. هتختفى تمامًا من حياتك


لأن امرأة برج الجدى رومانسية وحساسة وعاطفية بشكل كبير، فإنها تشعر بإهانة شديدة فى كرامتها إذا قرر حبيبها التخلى عنها وتركها، الأمر الذى يجعل أول قرار تتخذه بعد الانفصال هو الهروب بعيدًا والابتعاد بشكل تام فى مكان يصعب على أحد الوصول إليه.

امرأة برج الدلو .. هتقولك خلينا أصحاب


لأنها واحدة من الشخصيات التى لا تتعلق بالأشخاص عاطفيا سريعا أو تتأثر بتصرفاتهم تجاهها، فإن امرأة برج الدلو سوف تتظاهر وكأن الانفصال أمر عادى لا يزعجها أو يضايقها، بل وستطلب من حبيبها السابق أن يبقى فى حياتها كصديق بدلاً من أن تخسره تمامًا، ولكن ما يبقى فى قلبها وعقلها من الصعب أن يتوقعه أحد.

امرأة برج الحوت .. هتلف تلف وترجعلها


عليك توخى الحذر عندما تتعامل مع مشاعر امرأة برج الحوت لأنها شخصية حساسة بدرجة كبيرة، لديها قدرة فائقة على جعل حبيبها السابق يشعر بالذنب إذا تركها وانفصل عنها، بل ستجعله أيضًا يتمنى الرجوع إليها وتنفيذ كل شروطها وطلباتها بذكائها وقوة شخصيتها.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة