ثورة للعاملين بالتليفزيون المصرى على "فيس بوك" ضد أبو حفيظة

السبت، 31 أكتوبر 2015 07:17 م
ثورة للعاملين بالتليفزيون المصرى على "فيس بوك" ضد أبو حفيظة سيد أبو حفيظة
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستمر ثورة العاملين بالتليفزيون المصرى، والتى انطلقت أمس الجمعة، بسبب ما تضمنته حلقة أكرم حسنى فى برنامج "أسعد الله مساءكم من جديد" والذى يعرض على قناة mbc مصر، بسبب محتوى الحلقة الذى يسخر من التليفزيون المصرى وهو تليفزيون الشعب والدولة.

لم تهدأ صفحات التليفزيون المصرى وجروبات العاملين به حتى بعد التحركات والتصريحات التى خرج بها عصام الأمير من رفضه لهذه السخرية وإعلانه للشكوى فى المنطقة الحرة ضد القناة، وأكد العاملون أن التليفزيون المصرى تاريخه معروف ويشهد له، وبه موروث ثقافى وشعبى كبيرين ولولا ما كان هناك قنوات فضائية من الأساس.

جروب الإعلاميين العاملين فى التليفزيون المصرى "ماسبيرو"، أعلن عن رفضه عن سخرية أبو حفيظة من ماسبيرو، وكتب مدير الصفحة المذيع محمد الطوبجى رسالة لأكرم حسنى قائلا: "إن كنت لا تعلم أو إن كنت جاهلا بالمعلومة فهذه مشكلتك أنت ومن جعلك تعمل فى هذه القناة التى يديرها ويجعلك تظهر على شاشاتهم هم أبناء التليفزيون المصرى المعلم الأول لك ولمن يقومون بإعطاء مرتبك الشهرى... ألا تعلم أن من تعمل لديهم كانوا يسعون بقوة أن يدخلوا ماسبيرو وأن يتعاقدوا مع ماسبيرو فى عهد درية شرف الدين... أيها الحفيظة إن كان ماسبيرو يمر بأزمة فهى أزمة مؤقتة وهتعدى بأبناء ماسبيرو الشرفاء، وإن كان هناك بعض من هم عليهم تحفظات من بعض القيادات فأحب أقولك إننا الشباب لن نجعلهم يستمروا على كراسيهم"، أما جروب "صندوق الزمالة للعاملين باتحاد الإذاعة والتليفزيون" فأعلن رفضه لتصرفات القناة وسخريتها من أكبر تليفزيون فى المنطقة العربية والشرق الأوسط، مطالبين القناة بالاعتذار، وكتب مديرها ا يستطيع أحد أن ينكر دوره فى الثقافة العربية، فهم يتحدثون عن أقدم تليفزيونات المنطقة ويصل عمره إلى 55 عاما، أما الإذاعة المصرية عمرها 81 عام وإعلاميينا هم الذين أسسوا وأطلقوا إذاعات فى الدول العربية، ولا أظن أن ما خرج فى هذه الحلقة يرضى أحداً من الأخوة الأشقاء السعوديين المسئولين عن القناة.

أما صفحة قطاع الأمانة العامة فكانت من أكثر الصفحات مطالبة طلبات لعصام الأمير بضرورة التقدم ببلاغ العام المصرى ورفع دعوة ضدقناة mbc مصر لتقديمها برنامج مع أبو حفيظة الذى أهان التليفزيون المصرى والعاملين به.

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015


موضوعات متعلقة..



انفراد.. قناة "إم بى سى" غير مسجلة بالمنطقة الإعلامية الحرة فى مصر

عصام الأمير: أطالب mbc باعتذار رسمى وأتقدم بشكوى فى المنطقة الحرة

وائل السمرى يكتب: مصر التى فى الـ mbc متسولة قبيحة حقيرة.. فضائيات الوليد بن طلال تقدم المصرى بلطجيا أو متسولا أو داعرا.. وقناة الجزيرة بكل جرائمها لم تتجرأ على احتقار المصريين مثل قنوات المال السعودى


هل صار النجوم المصريون عبيدا لدولارات الـ"إم بى سى"؟ ولماذا يلهث وراءها "المعلنون".. الشعب المصرى ثار لـ"فتاة المول" ولم يغضب من سخرية القناة على بلدهم؟..هل يسمح "ماسبيرو" بالتهكم على تلفزيون المملكة؟









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

زيزو

كلكم كذابين!!!، لسه مكتشفين ان القنوات السعودية معادية لمصر اكثر من الجزيرة؟؟!!!!!!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

ابو حفيظه فصحكم ..

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد

حلوة الثورة بس ياريت الثورة برضو على اعمالكوا ... فضحتونا

عدد الردود 0

بواسطة:

بركات

الحقيقة المرة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ذاكر

ما أسفه أبو حفيظه

عدد الردود 0

بواسطة:

ayman

هما السبب

عدد الردود 0

بواسطة:

ayman

المصالح الشخصية أهم من تطوير التليفزيون المصرى

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

مستغرابين ليه

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى اصيل

وووووووووووووووووووووووووووو

ابو حفيظة اخس عليك

عدد الردود 0

بواسطة:

Dr . Ahmed Adel

أبو حفيظه قال الحقيقه و ما تبلاش عليكم هذا نقد بناء المفروض تعلموا عكس ما قدم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة