استمرار الحملات المرورية بالقاهرة والجيزة.. رفع 987 سيارة متهالكة و240 دراجة بخارية من الشوارع خلال أسبوع.. مدير "مرور القاهرة": تشكل خطورة على الأمن العام لإمكانية استغلالها فى العمليات الإرهابية

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2015 06:42 ص
استمرار الحملات المرورية بالقاهرة والجيزة.. رفع 987 سيارة متهالكة و240 دراجة بخارية من الشوارع خلال أسبوع.. مدير "مرور القاهرة": تشكل خطورة على الأمن العام لإمكانية استغلالها فى العمليات الإرهابية رفع إشغالات -صورة أرشيفية
كتب: عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قامت الأجهزة الأمنية بمديريتى أمن القاهرة والجيزة بشن حملات أمنية مُكبرة لاستهداف ورفع السيارات والدراجات النارية وكل السيارات المتروكة والمهملة بالميادين والشوارع، لضبط كل صور الخروج على القانون ورفع وإزالة إشغالات الباعة الجائلين وإزالة أى معوقات مرورية تؤدى لتباطؤ حركة السيارات وإزالة السيارات المتهالكة والتى تستخدم فى العمليات الإرهابية.

رفع 987 سيارة و240 دراجة بخارية خلال أسبوع



وأسفرت الحملات خلال أسبوع عن رفع 987 سيارة، و240 دراجة بخارية من الشوارع والميادين المختلفة وتمت إزالة كل السيارات من الشوارع للعمل على تسيير حركة المرور أمام كل المركبات.

وأكد اللواء مجدى إسماعيل مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة أن الإدارة تقوم بشن حملات مكبرة على كل ميادين المحافظة بهدف رصد المخالفات المرورية ومتابعة الحالة الأمنية للطرق ولحركة المركبات وفك أى زحامات مرورية بشكل دورى.

هدف الحملات الحد من العمليات الإرهابية



وأضاف مدير المرور لليوم السابع أن هناك حملات مرورية تقوم برفع السيارات المتروكة والمتهالكة من الشوارع والميادين للحد من العمليات الإرهابية وهناك حملات متحركة تقوم برصد كل المخالفات وتم رصد العديد منها منذ بدء الحملات وتنوعت ما بين السير عكس الاتجاه والانتظار الخاطئ.

وأشار إسماعيل إلى أن هناك متابعة للحالة المرورية أعلى الطرق عن طريق الكاميرات التى تراقب حالة الطرق لرصد أى أعطال من شأنها إعاقة حركة المرور.

رفع 65 سيارة متهالكة بشوارع العاصمة


من جانبه اكد اللواء علاء الديجوى مدير مرور القاهرة أن الإدارة تسير على خطة مديرية أمن القاهرة بنشر الخدمات الأمنية والمرورية بكل شوارع العاصمة مع القيام بحملات مكبرة لإعادة المظهر الحضارى لشوارع العاصمة والعمل على تحقيق السيولة المرورية.

وأضاف أن هناك حملات مرورية مكبرة تشنها الإدارة على كل المحاور لرفع السيارات المتروكة والتى عادة ما تستخدم فى العمليات الارهابية وتؤدى إلى وجود حالة من التكدسات المرورية بكل الطرق، موضحا أن هناك تكثيفا للحملات وتم رفع 65 سيارة متهالكة بالشوارع كما تم رصد 250 مخالفة مرورية متنوعة و6 حالات لتعاطى المواد المخدرة أثناء القيادة بمصر الجديدة.

وأشار مدير المرور إلى أن تلك الحملات تستهدف كل الأحياء بالعاصمة لرفع السيارات المتروكة لما قد تؤثر سلبا على المظهر العام كما أنها قد تشكل خطورة على الأمن العام لإمكانية استغلالها من قبل العناصر الإجرامية المتطرفة، ويتم التنسيق بين الإدارة العامة لمرور القاهرة وشرطة المرافق مع رؤساء الأحياء لرفع السيارات المتروكة بالميادين والشوارع المهمة على مستوى العاصمة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة