خلال مهرجان سنوى فرنسى..

اتحاد الجالية المصرية بفرنسا يطلق حملة للترويج السياحى فى مصر

الأربعاء، 07 أكتوبر 2015 10:46 م
اتحاد الجالية المصرية بفرنسا يطلق حملة للترويج السياحى فى مصر سياحه - صورة أرشيفية
باريس أ.ش.أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلق اتحاد الجالية المصرية بفرنسا حملة للترويج للسياحة فى مصر، اثناء مشاركته فى مهرجان "سان دونى" السنوى بالعاصمة الفرنسية الذى شهد هذا العام فاعليات لـ 134 دولة.

وقال جبريل محفوظ، نائب رئيس اتحاد الجالية، إن اتحاد الجالية شارك فى العيد السنوى لمدينة سان دونى (شمال باريس) بجناح مصرى زينته اعلام مصرية ووسط حضور كثيف من الزوار الفرنسيين والأجانب.

وأوضح أن المكتب السياحى المصرى فى باريس أمد الاتحاد بالمنشورات والملصقات والكتيبات التى تشرح وتوضح المعالم السياحيه فى مناطق مصر المختلفة.

وأضاف أن أعضاء الاتحاد قاموا بالتفاعل مع الزوار وشرح حقيقة الواقع فى مصر والأمان والطمأنينة الذى ينعم بهما السائح هناك، فضلا عن تنوع وجودة المنتج السياحى مما يتيح للزوار، نظير مبلغ بسيط، الاستمتاع بالمناظر الخلابة والشواطئ الساحرة بالإضافة إلى الأماكن الآثرية المختلفة.

كما قام الاتحاد بتوزيع الحلويات والماكولات الشرقية على زوار الجناح المصرى، وأعلن عن تنظيم رحلة سياحية إلى مصر مما شجع العديد من الزوار من جنسيات مختلفة على ابداء رغبتهم فى المشاركة وعبروا عن حبهم وتقديرهم لمصر حضارة وشعبا وقيادة.

وقام ديديه بيار، رئيس بلدية "سان دونى" بزيارة الجناح المصرى معربا عن سعادته بمشاركة مصر، واستعداده لتقديم الدعم اللازم لجمعية التضامن المصرية واتحاد الجالية.

وأثنى اتحاد الجالية المصرية بفرنسا على جهود السفير ايهاب بدوى سفير مصر فى باريس، و حرصه على تشجيع و دعم انشطه الجالية المصرية بفرنسا فى كافة المجالات الاجتماعية و الثقافية و الاقتصادية بما يعود بالنفع على الوطن وابنائه بالداخل والخارج.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة