شلل مرورى بالميادين الرئيسية بالقاهرة وسط تواجد أمنى لرجال المرور

الأربعاء، 07 أكتوبر 2015 09:27 ص
شلل مرورى بالميادين الرئيسية بالقاهرة وسط تواجد أمنى لرجال المرور زحام مرورى - صورة أرشيفية
كتب ــ محمد أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الطرق الرئيسية والمحاور وميادين القاهرة والجيزة حالة من الزحام المرورى، وسط تواجد أمنى لرجال المرور بكافة الطرق، للعمل على سحب الكثافات المرورية وتسيير الحركة أمام قائدى السيارات.

شهد الطريق الدائرى من مطلع الطريق الزراعى بقليوب فى الاتجاه إلى موقف العاشر حالة من الزحام المرورى والعكس فى الاتجاه القادم من العاشر وحتى الزراعى شهد سيولة مرورية، كما شهد أيضا من مطلع الزراعى، وحتى طريق المحور حالة من الزحام المرورى، خاصة أمام مدخل القرية الذكية.

ووفى مطلع الطريق الزراعى شهد حالة من الزحام المرورى فى الاتجاه القادم من مدينة قليوب وحتى مطلع الطريق الدائرى، بسبب ضيق مطلع الطريق الدائرى وزيادة عدد السيارات القادمة من المحافظات.

وشهد محور 15 مايو فى الاتجاه الى منطقة وسط البلد زحاما مروريا، كما شهد كوبرى أكتوبر من التحرير وحتى مدينة نصر وطريق صلاح سالم من المطار وحتى كوبرى أكتوبر وشارعى جامعة الدول العربية والبطل أحمد عبد العزيز زحاما مروريا .

كما شهد طريق الكورنيش من منطقة المظلات وحتى ميدان عبد المنعم رياض زحاما مروريا، كما امتد الزحام إلى ميدان التحرير.

وأكد مصدر أمنى لليوم السابع أن رجال المرور متواجدون بكل الميادين والمحاور والطريق السريعة لتنظيم حركة المرور، كما أكد على استمرار الحملات الأمنية على كافة الطريق لرصد السيارات المخالفة والدراجات البخارية، والكشف عن الرخص واللوحات المعدنية المطموسة ووجود أكمنة على مداخل ومخارج القاهرة والجيزة.

وعلى جانب آخر شهدت محطات مترو الأنفاق زحاما بين المواطنين فى بعض المحطات المركزية كمحطة رمسيس والسادات فى ظل انتظام لحركة القطارات والتواجد الأمنى.


موضوعات متعلقة..



- زحام مرورى بالطريق الزراعى بـ"قليوب" بسبب تصادم سيارتين










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام شفيق

النظام هو حل المشكله

عدد الردود 0

بواسطة:

Osa

يا فرحتى بتواجد رجال المرور؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بيعملوااااااااا أيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة