بالصور.. طلاب كفر الشيخ يعانون من دخان مقالب القمامة والتكدس المرورى

الخميس، 08 أكتوبر 2015 03:29 م
بالصور.. طلاب كفر الشيخ يعانون من دخان مقالب القمامة والتكدس المرورى جانب من الأدخنة - أرشيفية
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعددت شكوى طلاب عدد من مدارس مدينة بلطيم بكفر الشيخ، واستغاثات بعض أولياء الأمور من انتشار الدخان الكثيف الناتج عن حرق القمامة بجوار موقف بلطيم الغربى وشعور الطلاب باختناق داخل فصول مدارس (التربية الفكرية ببلطيم - والشهيد جلال الدين الدسوقى الثانوية بنين - وبلطيم الإعدادية بنين) كما يصل الدخان إلى مستشفى بلطيم المركزى ويؤثر على المرضى.

أكد ناصر قادومه أحد الأهالى أن أهالى طلاب 3 مدارس بمدينة بلطيم والعاملين بمستشفى بلطيم قدموا شكاوى من تصاعد دخان حرق القمامة بجوار موقف بلطيم الغربى، مشيراً إلى أن المقلب متواجد منذ سنوات ونطالب الدكتور أسامة حمدى محافظ كفر الشيخ وسمير غباشى رئيس مركز ومدينة بلطيم بنقله إلى مكان آخر له .

قال سمير غباشى رئيس مركز ومدينة بلطيم إنه متواجد الآن بموقع مقلب القمامة، وسيتم إخماد النيران والدخان الذى يؤذى الطلاب والمارة، مشيراً إلى أنه سيتم فتح ممر فى مقلب القمامة، بالإضافة إلى إخماد النيران من خلال سيارات المطافئ وسيكون بشكل يومى لحين البحث عن مكان آخر لنقل المقلب، بالإضافة لإقامة مصنع لتدوير القمامة على مساحة 15 فدانا خلال الأشهر القادمة.

كما يعانى طلاب مدرسة سيدى سالم الإعدادية من زحام مرورى، ويتخوف أولياء الأمور من تعرض أبنائهم للحوادث، خاصة بعد أن وضعت شركة كهرباء سيدى سالم خرسانات كقاعدة لمحول متجاوز حرم طريق مستشفى سيدى سالم وأمام مدرسة سيدى سالم الإعدادية بنين.

وأكد محمد سليمان نصر "ولى أمر طالب": هناك مخاوف على أبنائنا من تكدس السيارات أمام مدرسة سيدى سالم الإعدادية للبنين "فترة مسائية" وسيدى سالم الابتدائية "فترة صباحية" بسبب وضع قاعدة المحول أمام المدرسة والذى يسبب الزحام ويمثل خطورة على الأطفال لذا نطالب بنقل قاعدة المحول.


اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة