نجوم كرة يد الزمالك يهدون اللقب الأفريقى لـ "شهداء الدفاع الجوى"

الأحد، 01 نوفمبر 2015 02:41 ص
نجوم كرة يد الزمالك يهدون اللقب الأفريقى لـ "شهداء الدفاع الجوى" فريق كرة يد الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص لاعبو فريق كرة اليد بنادى الزمالك على إهداء اللقب الأفريقى لشهداء مذبحة الدفاع الجوى الذين راحوا ضحايا الأحداث التى وقعت قبل لقاء الزمالك وإنبى ببطولة الدورى الموسم الماضى، بعد التتويج بلقب البطولة الأفريقية للأندية على حساب الأفريقى التونسى بعد الفوز عليه فى نهائى المنافسات الذى أقيم أول أمس الجمعة بنتيجة 35 / 22، للتأكيد على عودة كرة اليد البيضاء إلى عصر الأمجاد بقيادة الجنرال أيمن صلاح.. كما يطلقون عليه.

كما أن لاعبى فريق كرة اليد الكبار بالزمالك أرجعوا الفوز باللقب إلى مجلس إدارة النادى برئاسة المستشار مرتضى منصور الذى استطاع لم شمل اللعبة من جديد بعودة الطيور المهاجرة التى تركت الفريق فى عهد ممدوح عباس الأمر، معتبرين أن التتويج بهذ البطولة " رد جميل " للنادى الذى استطاع أن يحافظ على أولاده.. وأكدوا شكرهم الخاص لرئيس المجلس.

ينتظر لاعبو الزمالك وعد مرتضى منصور بصرف مكافآت خاصة للاعبين خلال الفترة المقبلة وإقامة حفل تكريم يليق بحجم الانتصار الذى حققه اللاعبون و جهازهم الفنى بعدما استطاعوا أن يعيدوا البسمة للجماهير البيضاء.

كانت قد شهدت مشاركة الفريق الأبيض فى الدور الأول بهذه البطولة خوضه مباراتين فقط وذلك كان سببا كبيرا فى الخسارة أمام الأفريقى حيث إن الأبيض فاز فى هذا الدور أمام فرتنز الكاميرونى والتى فاز فيها بنتيجة 24/ 20، فضلا عن التخبط الذى حدث من جانب اللجنة المنظمة بسبب عدم حضور فريق بورنو النيجيرى لتحتسب نتيجة مباراة بطل نيجيريا لصالح الأبيض فى واقعة أكثر من غريبة حث فوجئ أيمن صلاح بإبلاغه بتقديم موعد المباراة إلى الواحدة ظهرا للحضور إلى الصالة لاحتساب الفريق النيجيرى منسحبا لصالح الزمالك 10/0 فى صورة واضحة من ارتباك اللجنة المنظمة، فضلا عن إلغاء أولى مبارياته أمام النجمة الليبى لرفض المغرب إعطاءهم الفيزا لحضور البطولة، ، إلا أنه نجح فى تخطى غريمه التقليدى الاهلى فى دور ربع النهائى بالفوز بنتيجة 26 / 24، ليتاهل إلى نهائى البطولة عقب الفوز على الترجى التونسى بنتيجة 34 / 33 فى الوقت الإضافى،ليخوض مباراة تاريخية أمام الأفريقى التونسى فى النهائى و يفوز بفارق 13 هدفا.


اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

بركات

الزمالك ملوك مصر وأفريقيا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة