إنذار 19 معلمًا بمدرسة الرائد فى السويس للتأخر عن موعد العمل

الأحد، 01 نوفمبر 2015 04:21 م
إنذار 19 معلمًا بمدرسة الرائد فى السويس للتأخر عن موعد العمل إنذار لــ 19 معلمًا بمدرسة الرائد بالسويس
السويس – محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر عبد الحافظ وحيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس، احتساب يوم بدون أجر وإنذار 19 معلمًا بمدرسة الرائد للتعليم الأساسى لحضورهم متأخرين صباحًا ما تسبب فى خروج بعض التلاميذ من المدرسة وعدم تحقيق الانضباط فى طابور الصباح ووجود عدد كبير من الفصول بلا معلمين.

وأشار بيان صادر من مديرية التربية والتعليم إلى أن المعلمين المتأخرين توجهوا لقسم شرطة فيصل محاولين تحرير محضر يشكون فيه مدير المدرسة الذى لم يرتكب أى جريمة فى حقهم سوى تطبيق القانون.

وتوجه عبد الحافظ وحيد إلى المدرسة فور علمه والتقى مجدى عبد السلام مدير عام إدارة شمال ورءوف عياد وكيل الإدارة وأحمد رفاعى مسئول أمن الإدارة.

كما استمع عبد الحافظ وحيد إلى مدير المدرسة سامى ربيع وعدد من المعلمين وتأكد أن الإدارة المدرسية تحركت وفق قانون صريح وضوابط ولائحة مدرسية مقررة تستهدف إقرار الانضباط وحماية المؤسسة التعليمية من أى تجاوز بحقها فأصدر قراره المتقدم مشددًا على عدم التهاون فى الحضور والانصراف للمعلمين والطلاب من أجل تمكين المدرسة من أداء رسالتها.

كان عبد الحافظ وحيد بدأ جولته على عدد من مدارس إدارة الجناين التعليمية وشملت الجولة مدرسة منشية جنيفة الابتدائية لبحث شكاوى عدد من أولياء الأمور من إحدى المعلمات المتهمات بسوء معاملة التلاميذ وتعمد ضربهم دون سبب.


اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة