أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد الوكيل: لقاء السيسى مع الغرف الإسلامية رسالة بأن "مصر بلد الأمن والأمان"

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015 01:11 م
أحمد الوكيل: لقاء السيسى مع الغرف الإسلامية رسالة بأن "مصر بلد الأمن والأمان" أحمد الوكيل رئيس اتحاد الغرف التجارية المصرية
كتبت سماح لبيب - ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أحمد الوكيل، رئيس اتحاد الغرف التجارية المصرية، على ضرورة فتح أسواق وآفاق جديدة من خلال تعظيم التعاون بين رجال الأعمال المصريين واللبنانيين، مؤكدا على دور الاتحاد لمواكبة العديد من الأحداث الإقليمية والدولية خلال هذا الأسبوع.

كان أبرزها استضافة مصر الجمعية العمومية لاتحاد الغرف الأفريقية، ومؤتمر الشراكة الإفريقية الأوروبية للطاقة، ومجلس إدارة الغرفة الإسلامية.

وأشار رئيس اتحاد الغرف التجارية، خلال فعاليات ملتقى الأعمال المصرى اللبنانى الثانى اليوم، الثلاثاء، إلى أن تجمعات اتحادات الغرف الإقليمية والوطنية الإفريقية والإسلامية والأوربية تمثل دول ذات نتاج قومى يتجاوز 27.8 تريليون دولار، وأضاف أن هذه التجمعات من رؤساء وأعضاء تلك الاتحادات تمثل أكثر من 3.5 مليار مستهلك، وتستورد سلعا بأكثر من 4.6 تريليون دولار.

كما أشار الوكيل إلى أن لقاء رؤساء اتحادات الغرف الإسلامية أمس الاثنين مع الرئيس عبد الفتاح السيسى تعد رسالة إلى العالم بأن مصر أرض الأمن والأمان، وأنها دعامة القارة الأفريقية وشريك مهم للاتحاد الأوروبى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة