"السياحة" تخاطب الفنادق ومصر للطيران لتحديد أسعار برنامج "شرم الشيخ فى قلوبنا"

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015 03:09 م
"السياحة" تخاطب الفنادق ومصر للطيران لتحديد أسعار برنامج "شرم الشيخ فى قلوبنا" محمود عبد الوهاب رئيس قطاع السياحة الداخلية بهيئة تنشيط السياحة
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن سامى محمود، رئيس هيئة تنشيط السياحة، إطلاق مبادرة بعنوان "شرم الشيخ فى قلوبنا" خلال الفترة المقبلة، استكمالا لبرنامج "مصر فى قلوبنا" لتشجيع السياحة الداخلية، لافتا إلى أن الهيئة ستقوم بدعم هذه المبادرة بأسعار مخفضة لتشجيع المصريين لقضاء عطلاتهم بمنتجعات وفنادق شرم الشيخ، بهدف تشغيل الفنادق للحفاظ على بقاء العمالة المصرية وعدم تسريحها .

ومن جانبه، قال محمود عبد الوهاب رئيس قطاع السياحة الداخلية بهيئة تنشيط السياحة، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إنه تم إرسال مذكرة لغرفة المنشآت الفندقية، لتحديد أسعار بيع الغرف الفندقية بمدينة شرم الشيخ، كما تمت مخاطبة مصر للطيران لتحديد أسعار التذاكر التى سيتم طرحها فى المبادرة، موضحا أنه عقب الانتهاء من تحديد الأسعار سيتم الإعلان عن سعر البرنامج المدعم من قبل وزارة السياحة .

وأشار عبد الوهاب، إلى أن مبادرة "شرم الشيخ فى قلوبنا" لن تقتصر على الشركات السياحية التابعة للقطاع الحكومى، بل ستتم إتاحة الفرصة لعدد من الشركات السياحية الخاصة التى تعمل فى مجال السياحة الداخلية، مشيرا إلى أن المبادرة لن تقتصر على وسيلة الطيران فقط، بل سيتم تنظيم رحلات بالأتوبيسات السياحية.

وأضاف رئيس قطاع السياحة الداخلية، أن المبادرة ستشمل مدينة شرم الشيخ، وطابا نويبع، الأقصر وأسوان لتنشيط الحركة السياحية لهذه المدن .

و كانت الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، قد دعت الشركات الدولية الكبرى فى مصر إلى زيارة شرم الشيخ، لافتة إلى أنها تعكف على دراسة كيفية وقانونية دعم موظفى الحكومة للاستفادة من البرامج السياحية بضمان مرتباتهم، مطالبة المدارس والجامعات بتنظيم رحلات لدعم السياحة الداخلية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة