شرطة كولومبيا تضبط نصف طن كوكايين فى حافلات نقل مشجعى المنتخب الوطنى

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015 10:30 ص
شرطة كولومبيا تضبط نصف طن كوكايين فى حافلات نقل مشجعى المنتخب الوطنى كوكايين - صورة أرشيفية
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ضبطت قوات الشرطة الكولومبية أكثر من نصف طن من مادة الكوكايين المخدرة، كانت مخبأة فى أرضية حافلتين كانتا تقومان بنقل مشجعى الفريق القومى الكولومبى لكرة القدم إلى مدينة سانتياغو، حسبما جاء فى موقع "20 مينيت" الإخبارى الفرنسى.

ووفقاً للشرطة الوطنية الكولومبية، أنه تم القبض على سائقى الحافلتين على الفور، وتم تحديد وزن الكمية المضبوطة والتى وصلت إلى 575 كيلو جراما، وأن الأحراز كانت عبارة عن كميات كبيرة من مادة الكوكايين، والباسوكو (أحد أنواع الكوكايين فى شكل عجين وهو مكون من بقايا ونفايات تصنيع الكوكايين)، وأشارت الشرطة إلى أن المخدرات كانت مخبأة فى جميع أنحاء أرضية الحافلتين وتحت المقاعد.

كما أوضحت الشرطة فى بيانها، أن ملابسات ضبط الحافلتين كانت بالصدفة، حيث كانا متجهين من مدينة كالى غرب كولومبيا، ولكن حركة المرور الوعرة كانت العامل المساعد فى كشف توترهما الزائد، والذى أدى إلى الاشتباه بهما وكشف أمرهما.

اليوم السابع -11 -2015



موضوعات متعلقة..


- الماريجوانا فى طريقها لـ"علب السجائر"..20 ولاية أمريكية تقنن تعاطيها على رأسها واشنطن.. ودول أمريكا اللاتينية تسير على خطاها..أوروجواى تبيعها بالصيدليات.. وتشيلى والأرجنتين وكولومبيا لا تجرم حيازتها










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة