معهد هندسة ينذر نقابة المهندسين لقبول قيد خريجى دفعة 2015

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015 08:04 ص
معهد هندسة ينذر نقابة المهندسين لقبول قيد خريجى دفعة 2015 نقابة المهندسين
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل معهد القاهرة العالى للهندسة وعلوم الحاسب والحاسبات والإدارة، إنذارا على يد محضر لنقابة المهندسين، لطلب قبول قيد خريجى المعهد من دفعة يناير 2015، بعد رفض المعهد قبولهم ضمن جداول الأعضاء ورفع اسم المعهد من الموقع الإلكترونى للنقابة.

وأوضح الإنذار، الذى حصل "اليوم السابع" على نسخة منه: "امتناع نقابة المهندسين عن قيد خريجى المعهد دون المعاهد الأخرى، يشكل مخالفات قانونية ودستورية لحكم القضاء الإدارى، ولقانون نقابة المهندسين نفسها، والذى نص للطالب حاصل على درجة البكالوريوس من إحدى الكليات أو المعاهد المعترف بها أو المعادلة من وزارة التعليم العالى".

وأرفق المعهد مع الإنذار أصول المستندات الخاصة بأسماء الطلاب خريجى المعهد دور يناير 2015 تمهيدا لقيدهم بنقابة المهندسين طبقا للقانون.

ويأتى ذلك بعدما أصدرت نقابة المهندسين بيان أكدت خلاله أن قرار وقف قيد خريجى المعهد لن يتم تطبيقه بأثر رجعى، ما دفع الطلاب بالتوجه إلى النقابة للانضمام لها، إلا أنهم فوجئوا برفضها قبول أوراقهم مجددا، لعد سداد المعهد قيمة الرسوم 40 ألف جنيه سنويا، لصالح صندوق معاشات النقابة.

وكان معهد القاهرة العالى للهندسة وعلوم الحاسب والحاسبات والإدارة، قد حرك دعوى قضائية ضد نقابة المهندسين، للتظلم من دفع رسوم، وصدر له الحكم بالحق فى استرداد المبالغ التى دفعها منذ عام 2008.


اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد السوهاجى

عقبال سائقى الميكروباصات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة