محافظ الوادى الجديد يناقش استعداد المحافظة لمواجهة الكوارث الطبيعية

الأربعاء، 11 نوفمبر 2015 03:02 م
محافظ الوادى الجديد يناقش استعداد المحافظة لمواجهة الكوارث الطبيعية اللواء محمود عشماوى محافظ الوادى الجديد
الوادى الجديد ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ناقش اللواء محمود عشماوي محافظ الوادي الجديد، استعدادات كل مركز لمواجهة حدوث سيول وكيفية المواجهة لها.

ووجه عشماوى خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة، بضرورة الارتقاء بمنظومة إدارة الأزمات والكوارث على مستوى المحافظة ورفع حاله الاستعداد القصوى بإقامة غرف عمليات مجهزة مرتبطة بغرفة عمليات ديوان عام المحافظة لضمان سرعة اتخاذ التدابير اللازمة في مواجهة الازمات، كما وجه بضرورة سرعة نهو إجراءات تسكين قرى الشب.

وذكر بيان للمحافظة اليوم، أن عشماوى أمر بضرورة تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والارتقاء بها وتنفيذ خطط الدولة للنهوض بالتنمية المحلية، وضرورة تنفيذ قرارات مجلس الوزراء بتاريخ 15 أكتوبر الماضى، بخصوص تعجيل تنفيذ المشروعات الممولة من منح وقروض والتغلب على جميع المعوقات التي تعترض أعمال التنفيذ ومراجعه موقف جميع المشروعات التي تعانى من تباطؤ والتي لم تبدأ بعد والتعرف على الإجراءات المطلوب اتخاذها لدفع معدلات التنفيذ .

كما وجه عشماوي المراكز والشركة القابضة لمياه الشرب بمراجعه حالة جميع محطات المياه وإصدار شهادات مطابقة صحية لها وغلق أي محطة مخالفة أو غير مطابقة للاشتراطات وأيضاً مراجعة الأبنية التعليمية لجميع الأعمال التي تمت من صيانة بأنواعها المختلفة لمدارس المحافظة لسوء حالة الصيانة.

وصرح محافظ الوادى الجديد خلال الاجتماع بأنه صدر قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 2613 لسنة 2015 بتخصيص مساحة 20 فدان طريق الفرافرة قروين لصالح الشركة القابضة للصوامع لإقامة مجمع صوامع بها، بالإضافة إلي موافقة وزارة الشباب على دعم عدد(9) نادى رياضي بإجمالى (430.000 جنية ) .

حضر الاجتماع اللواء محمد قاسم مساعد وزير الداخلية لأمن الوادي الجديد واللواء أشرف شاش سكرتير عام المحافظة ورؤساء المراكز وجميع القيادات التنفيذية بالمحافظة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة