بالفيديو..”عداد التاكسي الأبيض” برئ حتى تثبت إدانته

الأربعاء، 11 نوفمبر 2015 11:04 ص
بالفيديو..”عداد التاكسي الأبيض” برئ حتى تثبت إدانته عداد التاكسى الابيض
كتبت - نور الروبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كثرت فى الفترة الأخيرة الكثير من الخلافات بين الراكب وسائق التاكسي الأبيض فبعد أن كان يكتفى الاخير بتشغيل العداد بعد دخول الراكب إلى سيارته ليدفع الراكب ما سيحكم به العداد فى نهاية المشوار عاد من جديد الراكب يلجأ إلى ” مقاولة ” السائق قبل الذهاب إلى مشواره معللا ذلك بظلم العداد فى الجانب الذى يرى فيه السائق أن الظروف هى من ظلمته وليس للعداد يد فى ذلك .

ومن جانبه أكد علاء سائق تاكسي أن هناك بالفعل العديد من السائقين الذين يقوموا بعمل تعديلات داخل العداد قائلا ” فيه ناس كتير كانت بتركب معايا وتقولى أنا روحت المشوار اللى انت ودتهونى قبل كده ودفعت ضعف الرقم اللى أنت طلبته ” مشيرا إلى أن أساس تلك الأزمة لا يكون بيد السائق وأنه يظلم بسبب غلاء اسعار الغاز والبنزين بجانب إرتفاع الدولار الذى أدى إلى ارتفاع قطع الغيار .

وأضاف علاء أن التاكسي القديم ” الأبيض فى أسود ” كان بيحسب الأجرة بالقرش رغم إنتهاء العمل بتلك الفئة قائلا ” علشان كده التاكسي كان بيقولك لما تركبي هتدفعى كام ” مؤكدا أن السائقين سيعودون إلى تلك المرحلة مرة أخرى حيث فى المرة السابقة كان الدافع هو عدم وجود ” القرش ” وبينما الأن هو عدم تناسب أسعار العداد الطبيعية مع أرتفاع اسعار احتياجات السيارة .

وحول وجود رقابة على سائقى التاكسي قال علاء ” مفيش رقيب على أى حاجه فى البلد وليس التاكسي فقط ” ، مشيرا إلى انتشار ظاهرة السيارات الملاكى التى تعمل كتاكسي قائلا ” أنا بدفع ضرائب وتأمينات وبجدد الرخصة سنويا وسائق الملاكى مبيدفعش حاجه من ديه وبيرخص بـ 3 سنين .. البلد كلها فيها تاكسي ملاكى بعدد غير عادى ” .












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة