محافظ دمياط يقرر منح مكافآت مالية وشهادات تقدير لأفضل مدينة وقرية

الخميس، 12 نوفمبر 2015 11:45 ص
محافظ دمياط يقرر منح مكافآت مالية وشهادات تقدير لأفضل مدينة وقرية الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط
دمياط معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، منح مكافآت مالية لأفضل رئيس مركز وأفضل رئيس مدينة وأفضل نائب وسكرتير وأفضل رئيس قرية مع منحهم شهادات التقدير، من خلال البرنامج الإلكترونى الموضوعى للتقييم .

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ برؤساء المراكز والمدن استعرض فيه نقاط تقييم أداء المدن والوحدات المحلية التابعة من خلال البرنامج الإليكتروني للتقييم الذى كان قد أعلن عنه المحافظ فى لقائه السابق بالقيادات التنفيذية مؤكدا على أن الهدف من البرنامج هو التعرف على نقاط الضعف والقوة في أداء المسئولين وبيان أوجه القصور وتحقيق مزيد من الدقة فى تحديد المسئولية .

وذكر بيان للمحافظة اليوم، أن المحافظ عرض جداول ونسب التقييم حيث يشغل الرضا العام للمواطن الحيز الأكبر فى نسب التقييم يليها مستوى النظافة والحفاظ على الأراضي الزراعية والانضباط الإداري وحسن معاملة المواطن وتحصيل المتأخرات من الرسوم بأنواعها، وشمل التقييم نواب المركز للقرى والمدينة ورؤساء القرى.

واستعرض المحافظ مؤشرات التقييم الإليكتروني من خلال حصر عينات أعمال لجان التنفيذ الثلاثية على الوحدات المحلية وأوضح المحافظ للحاضرين بعض جوانب التقصير والفجوة في الأداء ما بين المدينة عاصمة المركز والقرى التابعة .. حيث تراجعت نسب الأداء ما بين القرى والمدن بعضها البعض ، وقد حصل مركز الزرقا على المركز الأول في التقييم.

ووجه المحافظ بأهمية استحداث آليات جديدة لقياس رأي ورضا المواطن عن الأداء وقياس مردود المشروعات والخدمات المقدمه للمواطن على أرض الواقع .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة