نائب عن الطالبية: سأتقدم اليوم بمذكرة إلى النائب العام ضد تامر أمين

الخميس، 12 نوفمبر 2015 10:07 ص
نائب عن الطالبية: سأتقدم اليوم بمذكرة إلى النائب العام ضد تامر أمين مجلس النواب – أرشيفية
كتب محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى النائب أحمد سميح، عضو مجلس النواب عن دائرة الطالبية بالجيزة، غضبه على ما شاهده بحلقة الإعلامى "تامر أمين" بإحدى الفضائيات، والإهانات التى وجهها الإعلامى إلى نواب المرحلة الأولى، وتشبيهاته للنواب بأنهم سيستخدمون التابلت كـ "صنية الشاى".

وأضاف النائب فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أنه بالفعل قام بإعداد مذكرة سيتقدم بها اليوم إلى خالد الصدر، الأمين العام لمجلس النواب، والمستشار نبيل صادق، النائب العام، ضد الإعلامى تامر أمين، لما بدر منه من إساءة، لأن ما حدث يعد سبًا وقذفًا لجميع نواب المرحلة الأولى .

وعلى مستوى العمل بدائرته، أكد النائب أحمد سميح "مستقل"، أنه يمارس عمله كنائب وسط الأهالى ويسعى لحل مشاكلهم، مشيرًا إلى تدخله لحل مشكلة العمال المستبعدين من شركة "الشوربجى" الذين قاموا بقطع الطريق، وتابع: "توجهت على الفور إلى مكان تجمهر العمال، وبدأت بالحديث معهم لمعرفة مشكلاتهم، وتواصلت بينهم وبين إدارة الشركة فى محاولة للوصول إلى حلول ترضى الطرفين وأن يحصل العمال على مستحقاتهم" .

وأكد عضو مجلس النواب، أنه سيقوم بإنشاء ملتقى توظيفى بمنتصف يناير المقبل بمقر حملته على حسابه الشخصى، فى محاولة منه لحل مشكلة البطالة، موضحًا أن معظم الطلبات التى قدمت إليه من أهل دائرته هى "طلبات عمل".


موضوعات متعلقة..


"التابلت" يثير أول أزمات "البرلمان".. أعضاء المجلس يدرسون رفع دعوى ضد تامر أمين.. الإعلامى يسخر من توزيع الجهاز على النواب: غير مؤهلين و"هيعملوه صينية شاى".. أيمن أبو العلا:ندرس اتخاذ إجراء ضد الإهانة

النائب أيمن أبو العلا: ندرس اتخاذ إجراء ضد "تامر أمين" بعد إهانته للنواب








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة