مركز تطوير التعليم ببنى سويف يكرم الطلاب الموهوبين

الخميس، 12 نوفمبر 2015 12:58 م
مركز تطوير التعليم ببنى سويف يكرم الطلاب الموهوبين جانب من الاحتفال
بنى سويف أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقام مركز التطوير التكنولوجي ببني سويف حفلاً لتكريم الطلاب المتفوقين والموهوبين بمحافظة بني سويف لحصولهم على المراكز المتميزة محليا واقليماً ودولياً.

وأكد نبوي محمد علي وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، أن البحث العلمي هو أساس التقدم وأن مصر ستبقى دائماً بلد العلم والعلماء وطالب وكيل الوزارة مديري المدارس بمساندة الطلاب الموهوبين والوقوف بجانبهم وتذليل كافة العقبات وتلبية احتياجاتهملانهم علماء المستقبل، كما أكد على ضرورة الاستفادة من إمكانيات مركز التطوير لخدمة العملية التعليمية.

وأضافت نجوى حسن مدير عام الشئون التنفيذية بأن مديرية التربية والتعليم تعطي الموهوبين والنتفوقين اهتماماً كبيرا لأنهم أمل مصر في تحقيق النهضة الشاملة في مختلف المجالات ويجب تشجيعهم حرصاً على مستقبلهم.

وأشاد معتز حسن مدير عام إدارة بني سويف بالدور الذي يقوم به مركز التطوير التكنولوجي في رعاية الموهوبين وتوفير كافة احتياجاتهم حتى حققوا مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية.

وقدم ماجد أبو سيف عرضا لما يقدمه المركز من برامج وانشطة واستعرض إنجازات المركز وحصول ثلاثة من طلاب بني سويف على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية وتمثيل جمهورية مصر العربية في المحافل الدولية ثم عرض الطلاب الموهوبين وهم أحمد عاطف وسارة اسامة وانجي احمد فكرة المشروعات الذين تقدموا بها.

وفي نهاية الحفل تم تكريم جميع الطلاب الموهوبين والمتفوقين تشجيعاً لهم على ما حققوه من إنجاز.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة