استجابة لـ"اليوم السابع".. محافظ سوهاج يوجه بتوفير العلاج اللازم للطفل يوسف

الجمعة، 13 نوفمبر 2015 06:08 ص
استجابة لـ"اليوم السابع".. محافظ سوهاج يوجه بتوفير العلاج اللازم للطفل يوسف الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج
سوهاج - عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كلف الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج الدكتور يسرى بيومى وكيل وزارة الصحة بالمحافظة بالتوجه الفورى إلى منزل الطفل "يوسف إبراهيم" البالغ من العمر 6 سنوات، والذى يعانى من ضمور بالمخ لبحث حالته الصحية، ومراجعة جميع الأوراق الخاصة بالطفل وعمل اللازم طبقا لبروتوكول التأمين الصحى، حيث إن الطفل يخضع لرعاية التأمين الصحى، وفى حالة عدم توافر أى إمكانيات أو نقص فى العلاج تقوم المحافظة بتوفير العلاج اللازم له.

جاء ذلك فى استجابة سريعة من المحافظ لما نشر على موقع "اليوم السابع" الإخبارى تحت عنوان "مأساة طفل بسوهاج يعانى ضمورا فى المخ ويحتاج عملية للعودة للحياة"، والذى يقيم مع أسرته ناحية قرية برديس بمركز ومدينة البلينا، كما كلف أيضا محمد عبد السلام وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بسوهاج ببحث حالة أسرة الطفل الاجتماعية وتقديم المساعدات المادية التى تحتاج لها، وإمكانية صرف معاش له من مؤسسة التكافل الاجتماعى بسوهاج.


بالصور.. مأساة طفل بسوهاج يعانى ضمورًا فى المخ ويحتاج عملية للعودة للحياة.. يوسف "الميت الحى" لا يدرك لا يتكلم لا يتحرك.. اختلف الأطباء فى تشخيص حالته.. ووالدته تناشد المسئولين لعلاجه على نفقة الدولة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Prof Kamal Alsharkawy

شكرا لك معالى المحافظ ....ولكن

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة