ورفضوا تخفيض المبلغ..

المصرية للاتصالات: رفضنا رعاية "أمم اليد" لأن المنظمين طلبوا 4 ملايين جنيه

الجمعة، 13 نوفمبر 2015 03:00 م
المصرية للاتصالات: رفضنا رعاية "أمم اليد" لأن المنظمين طلبوا 4 ملايين جنيه ياسر القاضى وزير الاتصالات
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت مصادر بالشركة المصرية للاتصالات، بشأن الضجة المثارة من رفض الشركة رعاية بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد، المنتظر إقامتها فى مصر فى الفترة من 20 وحتى 31 يناير من العام المقبل، إن منظمو البطولة طلبوا من الشركة نحو 4 ملايين جنيه لرعاية البطولة، وهو ما رفضه مسئولو الشركة.

وأوضحت المصادر فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أن مسئولى الشركة طلبوا من منظمى البطولة تخفيض المبلغ إلا أنهم رفضوا هذا الأمر.

وأكدت المصادر أن البطولة ستقام بمصر فى موعدها وأن رفض المصرية للاتصالات رعايتها ليس سببا فى عدم إقامتها بمصر.

وقام وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات السابق المهندس خالد نجم، بمشاركة وزير الرياضة خالد عبد العزيز بمقطع فيديو عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، لأحد البرامج الرياضية التى تستضيف مسئولى البطولة، وفى مداخلة لمدير تسويق البطولة، أكد أن الوزير السابق خالد نجم كان قد وعدهم بتغطية الملاعب بالواى فاى لمساعدة الجماهير على مشاركة السوشيال ميديا، وان المصرية للاتصالات رفضت رعاية البطولة وان شركات المحمول الثلاث العاملة فى السوق المصرية هى أفرع لشركات اجنبية لا يمكنها رعاية البطولة، كما طالب الحضور بالبرنامج وزير الاتصالات الحالى ياسر القاضى بالتدخل.

كانت وزارة الاتصالات قد أعلنت فى يوليو الماضى عن تقديم الدعم الفنى الخاص بتغطية الصالات المضيفة لمباريات البطولة بشبكات الإنترنت اللاسلكى "الواى فاى" و بناء شبكة نظم معلومات خاصة بالبطولة لتسهيل عملية التحليل الفنى لمباريات البطولة.

وتم الاتفاق على إقامة معرض لتكنولوجيا المعلومات على هامش البطولة كالمشاريع كثيفة العمالة، والاتفاق ايضا على إنشاء آلية للاستخدام الآمن لشبكات التواصل الاجتماعى "فيس بوك، تويتر، إنستجرام" خلال البطولة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة