خارجية الإمارات تشيد بالسيسى..وتؤكد:التنسيق المصرى السعودى يتصدى للأخطار

الجمعة، 13 نوفمبر 2015 12:30 ص
خارجية الإمارات تشيد بالسيسى..وتؤكد:التنسيق المصرى السعودى يتصدى للأخطار الرئيس السيسى وخادم الحرمين الشريفين
كتب: هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشادت دولة الإمارات العربية المتحدة بإنشاء المجلس التنسيق السعودى المصرى، ووصفته بأنه خطوة إيجابية تعزز العمل العربى المشترك.

وثمنت دولة الإمارات العربية، فى بيان أصدرته وزارة الخارجية، مساء الخميس، الدور القيادى والرائد لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود والرئيس عبد الفتاح السيسى، مؤكدة أن مجلس التنسيق بين الرياض والقاهرة يمثل العمود الأساسى للتعاون والنهوض العربى.

وأكد البيان، أن دولة الإمارات فى سعيها لرؤية عمل عربى مشترك تنظر إلى دور المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية كأساس لهذا العمل، مشيرًا إلى أن مجلس التنسيق السعودى - المصرى يؤسس للزخم المطلوب للتعاون بين قطبى العمل العربى المشترك، وأن مثل هذه الرؤية للقيادتين السعودية والمصرية تجسد الآمال التى تعقدها الأمة العربية على القيادتين للتصدى للتحديات والأخطار المحدقة بالعالم العربى.

وأوضح البيان، أن التعاون المشترك بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية يصب فى المصالح المشتركة للدول والشعوب العربية، مؤكدًا أن العالم العربى يكون أكثر قوة ومنعة فى ظل التعاون والتنسيق السعودى المصرى، وأن نهضة العالم العربى وخروجه من أزماته أساسه العمل العربى المشترك بعيدًا عن التدخلات والاختراقات الإقليمية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبدالوهاب

ما بين السطور !!

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو العربى

بلاش تلوين المسائل

عدد الردود 0

بواسطة:

زياد.. السعوديه

اصل العرب ب?د الحرم وبلد الهرم

عدد الردود 0

بواسطة:

زياد..السعوديه..المدينه المنوره

طبعا احباب !!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة