مدير أمن الإسماعيلية: احتباس غازى وراء صوت الانفجار بمنطقة المدارس

الجمعة، 13 نوفمبر 2015 12:18 ص
مدير أمن الإسماعيلية: احتباس غازى وراء صوت الانفجار بمنطقة المدارس جانب من موقع الحادث
الإسماعيلية - محمد معوض - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مدير أمن الإسماعيلية اللواء على العزازى، إن الانفجار داخل إحدى المدارس الخاصة ليس بسبب "انفجار أنبوبة غاز"، مؤكدًا أنه كان نتيجة احتباس غازى فقط.

كان شهود عيان بمنطقة مدرسة آمون عبد القادر بدائرة قسم ثالث الإسماعيلية، أكدوا أنهم سمعوا صوت انفجار هائل صادر من ناحية المدرسة الخاصة.

انتقل مدير أمن الإسماعيلية، وخبراء المفرقعات وسيارات الإسعاف والدفاع المدنى والحريق وقوات التدخل السريع، إلى مكان الانفجار وتم فرض كردون أمنى حول المدرسة، وتم تمشيطها بمعرفة خبراء المفرقعات.

وقال اللواء على العزازى، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إنه ورد بلاغ الى شرطة النجدة يفيد بسماع صوت انفجار بمدرسة أمون عبدالقادر، وتبين من المعاينة المبدئية أن سبب الانفجار يرجع إلى وجود احتباس غازى داخل مطبخ الطلبة نتج عنه صوت الانفجار.

وأضاف مدير الأمن، أن المطبخ الخاص بالطلبة عبارة عن حجرة ضيقة بها 3 أنابيب غاز وفرن لعمل الوجبات السريعة، لافتًا إلى أنه اتضح من المعاينة أن أحد العاملين بالمطبخ ترك إحدى الأنابيب مفتوحة على الفرن دون وجود نيران، فتم تسريب الخاص بالمطبخ ونظرًا إلى أنه مكان محكم ومغلق وبسبب انتشار الغاز واحتباسه داخل المطبخ فانفجر الغاز نتيجة الاحتباس، مما أدى إلى تهشم الشباك الموجود بالمطبخ، وخروج الغاز منه دون حدوث أى تلفيات أو خسائر بالمبنى .


موضوعات متعلقة..



سماع دوى انفجار بمنطقة المدارس بالإسماعيلية.. والأمن ينتقل لموقع الحادث









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد غازي

ربنا يستر: مراتي بيجيلها احتباس غازي بالليل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة