لو مضايق منه غيره.. بعد تغيير خريطة الأبراج سألناهم عايز تبقى برج أيه؟

السبت، 14 نوفمبر 2015 12:31 ص
لو مضايق منه غيره.. بعد تغيير خريطة الأبراج سألناهم عايز تبقى برج أيه؟ أبراج
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد انتشار الأخبار عن تغيير خريطة الأبراج، وتعديل تواريخ الميلاد الخاصة بكل برج، انقلبت الأبراج رأسا على عقب، الدلو أصبح جدى والعقرب تحول بقدرة قادر إلى ميزان، واحتار الناس بين هوية أبراجهم، فمنهم من ارتضى ببرجه الجيد، ومنهم من تمسك بالقديم، وبين هذا وذاك خرجت أنباء تؤكد كذب هذه الأخبار ورجوع كل برج لمجراه.

لكن هذا التغير الزائف طرح رغبة لدى البعض فى تغيير برجه على حسب الصفات التى يفضلها ويريد استبدالها بصفات برجه، لذلك طرحت "اليوم السابع" سؤال "عايز تبقى برج إيه؟" وكانت الإجابة:

يارتنى برج الدلو طيب ومشاعره فياضة


عبرت "مريم" عن رغبتها فى تغيير برجها الأساسى الثور إلى دلو للتخلص من بعض الصفات السلبية فى الثور مثل التهور والعصبية، بأخرى إيجابية فى الدلو مثل الطيبة المفرطة وخفة الظل والجاذبية.

كان نفسى أكون عقرب عقلاني


فى حين قال "محمد" إن كل أمنيته أن يتخلص من برجه الأصلى "الأسد" بسبب صوته العالى وعنده واستبداد رأيه الصفات التى طالما انتقده بها أصدقاؤه، واختار من بين الأبراج العقرب لما يتسم به من عقلانى وهدوء وقدرة على قراءة الأحداث.

مقدرش استغنى عن الميزان أبدا


لكن كان "لنور" رأى آخر فتمسكت ببرجها واعتزت بها، معتبرة الميزان من أكثر الأبراج العقلانية المتزنة القادرة على حسم الأمور والعدل بين الأطراف والبوح بالرأى الصائب، لذلك تمسكت به لاقتناعها التام بأنه أفضل الأبراج على الإطلاق.

لجل الحوت نفسى أبقى حمل


وللمحبين وجهة نظر أخرى فى اختيار أبراجهم على حسب برج عشاقهم، وهذا ما انطبق على "جيهان" تماما المرتبطة بشاب ينتمى لبرج الحمل، لذلك تمنت لو كانت "حوت" لأنه البرج الأكثر انسجاما معه.

عايزة أى برج إلا الجوزاء


أما "سحر" التى تعانى آلام التغير والهوائية وعدم الاستقرار على مزاج واحد، فتمنت لو كانت أى برج مهما كان صفاته حتى تستطيع التخلص من هذا التأرجح وتعيش حياتها فى استقرار.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

اسلام

متمسك ببرجي الميزان

عدد الردود 0

بواسطة:

اسماء الصوري

يوسف

يوسف

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة