أفضل 5 تطبيقات ألعاب على هواتف آى فون "هتجبلك من الآخر"

السبت، 14 نوفمبر 2015 07:10 ص
أفضل 5 تطبيقات ألعاب على هواتف آى فون "هتجبلك من الآخر" لعبة Adventures of Poco Eco:
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يفضل العديد من مستخدمى أجهزة آى فون الألعاب ذات الرسومات المميزة والتى تمتلئ بالصور، خاصة مع الجودة العالية التى توفرها أجهزة آى فون للألعاب، وفيما يلى أقوى 5 ألعاب تعتمد على رسومات عالية الجودة:

1- لعبة Adventures of Poco Eco:

من الألعاب المميزة التى تتطلب من المستخدم مساعدة "بوكو" الشخصية الرئيسية فى اللعبة، بالإضافة إلى قبيلته للعثور على أصواتهم التى فقدوها، وذلك بالاعتماد على حل بعض الألغاز المصغرة واستكمال جميع المستويات، وهى تأتى فى مساحة 320 ميجا بايت، وبسعر يصل إلى 2.99 دولار فقط.
اليوم السابع -11 -2015

2- لعبة Warhammer 40k: Freeblade:

إحدى ألعاب إطلاق النار والتى تم صناعتها من قبل شركة Pixel Toys لمحبى هذه النوعية من الألعاب القتالية، واللى تتيح للاعب تجربة القصة من خلال أكثر من تجربة أكثر من 40 مهمة فردية، وقتال الأعداء وتدمير البيئات والتمتع برسومات تفصيلية، والحصول على أسلحة جديدة والتنافس فى أحداث يومية.

وتأتى هذه اللعبة بشكل مجانى كامل للتحميل، ولكن فى نفس الوقت هناك بعض الأشياء التى يمكن شراؤها من داخل التطبيق.
اليوم السابع -11 -2015

3- لعبة Dark Star:

لعبة مميزة لقيادة الطائرات والتصويب تجاه الأعداء والتى من المتوقع إطلاقها فى 19 نوفمبر الجارى، فهى مميزة للغاية خاصة لمحبى هذه النوعية من الألعاب الذين يطمعون فى رؤية مستوى عال من الرسومات، وبعض إعدادات اللمس المتعددة وأسراب العدو وسفن الفضاء وغيرها من الأدوات التى تكون موجودة فى هذه الألعاب.

اليوم السابع -11 -2015

4- لعبة Lost Horizon:

من الألعاب المميزة لعشاق ألعاب المغامرات بشكل كبير، والتى تعتبر نسخة من لعبة الأجهزة المكتبية، وتقوم فكرتها على وجود أحد المهربين، يتلقون عرضا لتتبع بعثة فقدت فى التبت، وخلال هذه الرحلة ستظهر العديد من المفاجآت.
اليوم السابع -11 -2015

5- لعبة Heavy Blade :

تقوم فكرتها على زنزانة كبيرة داخل عدد من الأبراج المحصنة بالكامل بمجموعة من الوحوش وعلى اللاعب أن يعثر على الشفرة التى تنجيه من هذه الوحوش من خلال العثور على مجموعة من الأبواب السرية التى تساعده على الهروب والتخفى.

اليوم السابع -11 -2015








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة