الاثنين.. عمر خيرت يقيم حفلة الموسيقى بجامعة القاهرة

السبت، 14 نوفمبر 2015 06:09 ص
الاثنين.. عمر خيرت يقيم حفلة الموسيقى بجامعة القاهرة جامعة القاهرة
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقيم جامعة القاهرة بالتعاون مع وزارة الثقافة، حفل الموسيقار الكبير عمر خيرت على مسرح جامعة القاهرة الكبير بعد غد الاثنين، حيث أكد وزير الثقافة أن الجامعة ستستضيف يوم 30 نوفمبر المقبل أيضًا حفل الموسيقى العربية مع الفنان على الحجار وفرقته ضمن بروتوكول التعاون بين الجامعة والوزارة.

وقال "النمنم" "منذ أن توليت حقيبة الوزارة لدى تصور أن إحدى أكبر مشكلات الدولة المصرية، فكرة الجزر المنعزلة وعمل كل وزارة وحدها وداخل كل وزارة كل هيئة تعمل منفردة".

وقال الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، إن وزير الثقافة معجون بحب الوطن وليس رجلا مثقفا فقط، لكنه رجل يحمل فى فكره الكثير لتقديم ما يفيد المنظومة الثقافية والدولة، لافتا إلى أنه يعمل على تقديم كل الجهود لإثراء الجامعات بالثقافة، مشيرًا إلى أن وزير الثقافة اتصل به بعد توليه الوزارة بـ48 ساعة، مؤكدًا له ضرورة عودة المسرح والأوبرا لجامعة القاهرة من جديد، وهى نقطة البداية التى دفعته لتفعيل الدور الثقافى داخل الجامعة ليسهم فى تشكيل ثقافة شباب الجامعة.

ويشمل الاتفاق بين وزارة الثقافة وجامعة القاهرة تنظيم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة إيناس عبد الدايم حفلات فنية لدار الأوبرا على مسرح الجامعة.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة