محافظ الفيوم يقود حملة مكبرة لرفع الإشغالات وإزالة التعديات بإطسا

السبت، 14 نوفمبر 2015 04:35 م
محافظ الفيوم يقود حملة مكبرة لرفع الإشغالات وإزالة التعديات بإطسا المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم
الفيوم : رباب الجالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قاد المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم، يرافقه اللواء ناصر العبد مدير الأمن، حملة مكبرة من رجال الشرطة والقوات المسلحة والجهاز التنفيذى لمركز ومدينة إطسا، لإزالة التعديات ورفع الإشغالات بوسط مدينة إطسا.

بدأت الحملة عملها من ميدان مدينة إطسا مروراً بشارعى أبوبكر الصديق وعمر بن الخطاب بامتدادهما، وتمكنت الحملة من رفع وإزالة عدد من حالات الإشغالات العامه ما بين أكشاك وتندات ومبانى عشوائية مخالفة .

وقام محافظ الفيوم ومرافقوه بتفقد السوق المجمع المقام من خمسة أدوار والذى يضم الدور الواحد 36 محلاً تم تجهيزه لنقل الباعه الجائلين من ميدان إطسا الرئيسى والشارع العمومى لمنع الازدحام والتكدس وتيسير الحركة المرورية، وفى هذا السياق كلف المحافظ رئيس المدينة بنقل الباعه الجائلين مؤقتاً لمنطقة الصهريج لحين الإنتهاء من التجهيزات بالسوق المجمع .

كما أصدر المحافظ تكليفات لرئيس المدينة بمتابعة الحالات التى تم إزالتها لعدم تكرارها مرة أخرى، كما كلفه بإعداد مقايسة تقديرية لصيانة وتمهيد الشارع الرئيسى المؤدى لمجلس المدينة ومحكمة إطسا .

وأشار محافظ الفيوم أن حملات الإزالة ورفع الإشغالات مستمرة، وسوف تجوب مختلف مراكز وقرى المحافظة لإزالة جميع حالات التعدى على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، مشدداً على ضرورة تكثيف الحملات والجولات الميدانية لإزالة المخالفات فور حدوثها وتحرير المحاضر للمخالفين فى إطار إعلاء هيبة الدولة وتطبيق سيادة القانون.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

إينا فتحى

ياليت سيادة اللواء محافظ الفيوم يتصرف

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة