"إريكسون": زيادة عدد السيدات العاملة بالشركة 30% بحلول 2020

الإثنين، 16 نوفمبر 2015 05:20 م
"إريكسون": زيادة عدد السيدات العاملة بالشركة 30% بحلول 2020 شركة اريكسون - ارشيفية
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة إريكسون أنها تسعى لزيادة عدد السيدات ضمن قواها العاملة لديها بنسبة 30% بحلول العام 2020، وذلك فى إطار إعلانها عن مجلس التنوع والاندماج الإقليمى للمساعدة فى تحقيق استراتيجياتها فى مجال التنوع.

جاء ذلك بمناسبة حصول إريكسون على جائزة الشركة الأكثر التزاماً بالتنوع فى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا خلال حفل توزيع جوائز مجلة كومز فى الشرق الأوسط وأفريقيا (CommsMEA) لعام 2015، والذى عقد فى دبى الأيام الماضية.

وتم هذا العام تقديم 16 جائزة فى المجال، وجرى تقسيمها إلى أربع فئات رئيسية، ركزت الفئة الأولى على تكريم الخدمات والتطبيقات المبتكرة؛ والثانية على جوانب محددة من عمليات شركات الاتصال، والثالثة على مدى التقدم الفعلى من قبل شركات الاتصال، فيما ركزت الفئة الرابعة والأخيرة على تكريم شركات الإتصال والأفراد الذين أظهروا مستوى عالى يتخطى حدود العمل من الإلتزام بتطوير القطاع.

وتندرج جائزة إريكسون تحت فئة اختيار المحرر، والتى هدفت لتكريم جهود الشركة فى مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التى رسخت مكانتها كشركة رائدة فى مجال التكنولوجيا المتبصرة التى تركز على تمكين المرأة.

يذكر أن الدورة العاشرة من جوائز مجلة كومز فى الشرق الأوسط وأفريقيا السنوية هدفت لتكريم الشركات والأفراد الذين لعبوا دوراً قيادياً بارزاً فى تعزيز النمو السريع فى المنطقة ورسم ملامح قطاع الاتصال المتغير بسرعة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة