مرشح "مستقبل وطن" بطنطا: حماية البيئة والارتقاء بالصحة والتعليم أهم أولوياتى

الإثنين، 16 نوفمبر 2015 09:10 ص
مرشح "مستقبل وطن" بطنطا: حماية البيئة والارتقاء بالصحة والتعليم أهم أولوياتى محمد عريبى مرشح مستقبل وطن ببندر طنطا
الغربية - عادل ضرة - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد عريبى عضو الهيئة العليا لحزب مستقبل وطن ومرشح الحزب عن دائرة بندر طنطا بمحافظة الغربية، أن الاهتمام بالبيئة والنهوض بالصحة والتعليم ودعم الشباب من أهم أولويات برنامجه الانتخابى.

وتابع "عريبى" أن برنامجه الانتخابى يهتم بالبيئة من خلال زيادة حاويات القمامة وإنشاء مقلب جديد للقمامة، وإنشاء مصنع لتدوير القمامة والمخلفات،وتشجير المناطق وتطوير الحدائق.

وتابع "عريبى" أن برنامجه يهتم أيضا بمنظومة التعليم من خلال تطوير المدارس وزيادة الطاقة الاستيعابية للمدارس، وتحسين أوضاع المعلمين، زيادة ميزانية البحث العلمى، مكافحة ظاهرة الدروس الخصوصية.

وأشار أن النهوض بالصحة سيتم من خلال الارتقاء بالتأمين الصحى ودعم الأدوية ودعم برامج طبيب الأسرة وحوكمة القطاع الطوبى وزيادة الطاقة الاستيعابية للمستشفيات.

وأشار إلى أنه يهتم أيضا بذوى الاحتياجات الخاصة ويسعى لتوفير احتياجاتهم وتوفير الأجهزة التعويضية مجانا لمستحقيها واشتراكات مدعمة بالأندية ودعم التعليم الحرفى، وتوفير دعم مادى واجتماعى شامل.

وأكد المرشح محمد عريبى أن الشباب هم بناة المستقبل وبرنامجه الانتخابى يركز على الشباب من خلال تفعيل دور الصندوق الاجتماعى للتنمية وتطبيق التأمينات لشباب القطاع الخاص ومكافحة البطالة وتمكين الشباب بالمناصب التنفيذية وتمكين الشباب بالمحليات.


وتابع "عريبى" أن المرأة تأتى أيضا على أهم أولويات برنامجه الانتخابى، مشيرا أنه وضع خطط لدعم المرأة من خلال مكافحة التمييز ضد المرأة ودعم المرأة المعيلة ومعدومة الدخل ومكافحة ظاهرة التسرب التعليمى،ودعم برامج المرأة الطبية،والقضاء على أمية النساء،مكافحة التحرش الجنسى،وتمكين المرأة بالمحليات.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

osama

من هذا الرجل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة