انتخابات البرلمان تؤجل تعديل عقود نجوم بالزمالك

الإثنين، 16 نوفمبر 2015 09:03 ص
انتخابات البرلمان تؤجل تعديل عقود نجوم بالزمالك نادى الزمالك - أرشيفية
كتب محمد ربيع – أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقر مجلس إدارة نادى الزمالك على عقد اجتماع المجلس المقبل، عقب انتهاء انتخابات مجلس النواب وتحديدا المرحلة الثانية التى يشارك فيها رئيس النادى عن دائرة اتميدة بالدقهلية يومى 22 و23 نوفمبر الجارى.

وتم تأجيل الاجتماع فى أكثر من مناسبة، بسبب سفر بعض الأعضاء خارج مصر، وكذلك لانشغال أحمد مرتضى عضو المجلس بالمرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية، والتى حصل فيها على مقعد الفردى فى دائرة العجوزة والدقى.

ومن المنتظر أن يتم اعتماد بعض القرارات التى اتخذها النادى مؤخرا، وفى مقدمتها اعتماد عقد شركة ماكرون الإيطالية، لرعاية ملابس الفريق، بدلا من شركة أديداس التى رفضت تجديد تعاقدها مع الزمالك، لرغبتها فى إنهاء عملها بالأندية والاكتفاء بالمنتخبات فقط، وذلك بعدما اتفق الزمالك مع شركة ماكرون على توريد ملابس للزمالك خلال الأيام المقبلة وتحديدا عقب اعتماد العقد، حيث سيرتدى فريق الزمالك ملابس ماكرون فى مباراة حرس الحدود بالأسبوع الثامن للدورى والتى ستقام يوم 16 ديسمبر المقبل.

كما سيتم خلال الاجتماع مناقشة العرض المجرى لعمل مشروب رسمى باسم الزمالك، ومناقشة آخر مستجدات هذا الملف مع كل من أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادى، وخالد رفعت مدير التسويق، والذين تفاوضا مع الشركة المجرية الفترة الماضية، تمهيدا لاتمام التعاقد مع الشركة بعد الاستقرار على كل بنود التعاقد.

فى حين سيتم اعتماد المبالغ المالية الجديدة التى وضعها المجلس فى عقود اللاعبين الذين تم تعديل عقودهم مؤخرا وهم محمد كوفى وإبراهيم صلاح وأيمن حفنى ومصطفى فتحى وإسلام جمال وعلى جبر، وذلك للبدء فى صرف مرتبات اللاعبين عن الموسم المقبل، وفقا للعقود الجديدة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة