موجز الصحافة المحلية.. مذبحة المحافظين على الأبواب

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2015 03:48 ص
موجز الصحافة المحلية.. مذبحة المحافظين على الأبواب أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناولت الصحف المحلية عددًا من الأخبار المهمة التى تشغل الرأى العام الداخلى والخارجى، كان أبرزها ما جاء فى "اليوم السابع" تحت عنوان: "مذبحة المحافظين على الأبواب"، حيث أعلن الدكتور أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية، أن حركة المحافظين ستُجرى قريبًا جدًا وأنه سيتم تعيين محافظ الإسكندرية خلال أيام قليلة، مؤكدًا أن اختبار المحافظين الجدد قائم على أساس الخبرة والكفاءة.

وقالت جريدة "الأهرام"، إن الدكتور هشام زعزوع وزير السياحة، أكد أن خطة التحرك الحالية للوزارة وهيئة تنشيط السياحة تتضمن العمل على جميع المحاور لمواجهة الأزمة الراهنة وتنشى السياحة الداخلية والوافدة، جاء ذلك خلال الكلمة التى ألقاها بمناسبة إطلاق مبادرة "شرم الشيخ فى قلوبنا"، التى بدأت 15 نوفمبر الحالى وتستمر حتى 30 أبريل المقبل.

وأضافت جريدة "الأخبار"، أن المستشار أحمد الزند وزير العدل تلقى تقريرًا من قطاع حقوق الإنسان بوزارة العدل، للرد على ما اعتبره التقرير مغالطات فى تقرير حالة الاتجار بالبشر فى مصر، الصادر عن وزارة الخارجية الأمريكية يوليو الماضى.

وكشف باسل السيسى، رئيس اللجنة السياحية الدينية لجريدة "المصرى اليوم"، أن هشام زعزوع وزير السياحة، سيعتمد ضوابط العمرة بالموسم الجديد خلال الأسبوع المقبل، مؤكدًا ان أبرز ملامحها تتمثل فى إضافة أماكن جديدة لمناطق السكن بعد فتح المسافة بين الحرم والسكن من 1,25 كيلو متر إلى نحو 2 كيلو.

قال مصدر مسئول بوزارة الزراعة لجريدة "الشروق"، إن مصانع منتجة للأسمدة التزمت بإرسال وارداتها من الأسمدة الأزوتية "اليوريا والنترات" للوزارة خلال الشهرين الماضيين وحتى أمس، لافتًا إلى أن حجم واردتها بلغ 239 ألفا و300 طن مترى .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن سكندرى

نرجو التنبية على السادة المحافظين الجدد ب...

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس قلقان

يارب

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن إيجابي

أخشي ان يحول المطر المحافظين عن اداء واجبهم لأزاله المباني المخالفه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة