162مفتشا للعمل يؤدون اليمين القانونية أمام وزير القوى العاملة

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2015 12:56 م
162مفتشا للعمل يؤدون اليمين القانونية أمام وزير القوى العاملة جانب من حلف اليمين
كتب مصطفى النجار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدى 162 مفتشا ومفتشه جدد فى مجالات القوى العاملة المختلفة على مستوى المحافظات اليمين القانونية ، أمام وزير القوى العاملة جمال سرور، بديوان عام الوزارة، تمهيدا للانضمام إلى زملائهم للعمل الميدانى للقيام بمهام وظائفهم .

وجاء اليمين كالآتى:" أقسم بالله العظيم أن أقوم بمهام وظيفتى بأمانة وإخلاص وألا أفشى سرا من أسرار المهنة أو أى اختراع صناعى أطلع عليه بحكم وظيفتى حتى بعد ترك العمل، والله على ما أقول شهيد ".
اليوم السابع -11 -2015

وأكد الوزير للمفتشين الجدد ضرورة التحلى بالدقة والأمانة فى العمل، والتعاون مع باقى الزملاء، مشددا على أن حلف اليمين القانونية مسئولية قانونية وأخلاقية ودينية لابد أن يتحملها المفتش دون كلل أو ملل .وطالبهم بتقديم مقترحاتهم لتطوير العمل ، مؤكدا استعداده لتنفيذها متى كانت موضوعية ومؤثرة .
اليوم السابع -11 -2015

ووجه الوزير المفتشين بأهمية تطبيق القانون، وتنفيذ ما جاء بدليل إجراءات العمل، مؤكدا أهمية التواصل الفعال مع العمال وأصحاب العمل بما يساعد على خلق بيئة عمل داعمة للنمو محققة لتطلعات أطراف العمل .

وقال:إن المفتشين الجدد سيقومون بتدعيم مديريات القوى العاملة ومكاتبها المنتشرة فى جميع أنحاء مصر بالقوة الوظيفية اللازمة لتحقيق أهداف الوزارة فى إيجاد ظروف وشروط وعلاقات عمل متوازنة ومناسبة، بما يحقق البيئة المناسبة لاستعادة النمو الاقتصادى ودفع عجلة الإنتاج، وإيجاد المزيد من فرص العمل اللائقة .

وتمنى الوزير في الختام لجميع المفتشين التوفيق وأن يكونوا على قدر مسئولية الضبطية القضائية التي سيحصلون عليها عقب الإدلاء بحلف اليمين .

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة