20 دقيقة تمنح مصر تذكرة الدور الأخير من تصفيات المونديال

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2015 10:27 ص
20 دقيقة تمنح مصر تذكرة الدور الأخير من تصفيات المونديال منتخب مصر
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد حمادة شادى منسق الشركة الراعية للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، أن عدم وصول بعثة المنتخب التشادى لبرج العرب لمواجهة المنتخب الوطنى سيتم إلغاء المباراة لصالح الفراعنة، مشيرا إلى أن بعثة تشاد لم تصل مطار برج العرب حتى الآن.

ويواجه المنتخب الوطنى، فى تمام الساعة 6.30 من مساء اليوم، نظيره التشادى على ستاد برج العرب، فى مباراة العودة لمرحلة الثانية بالتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

أوضح منسق الشركة الراعية للكاف، فى تصريحات إذاعية، أن المباراة ستبدأ فى موعدها حتى إن لم تصل بعثة تشاد، وبعد نزول لاعبى المنتخب الوطنى سيتم إلغاء اللقاء لصالح مصر بعد مرور 20 دقيقة من المباراة فى حال عدم تواجد لاعبى تشاد، والصعود إلى الدور الأخير "المجموعات" من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى المونديال.

وكان الفراعنة قد خسروا بهدف نظيف أمام المنتخب التشادى، فى مباراة الذهاب يوم السبت الماضى، بالتصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا.

كان حمادة شادى قد اكد على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى بان لاعبى تشاد متواجدين حاليا فى الطائرة بمطار بلادهم منتظرين تصريح الهبوط فى مطار برج العرب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة