خبراء الكرة يقدمون نصائح لمنتخب الفراعنة للفوز على تشاد بالتصفيات الإفريقية.. صلاح ينصح برأسى حربة.. والسقا يطالب بالاعتماد على غالى.. والدهشورى يقلل من شأن منتخب الـ"الساو"

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2015 01:43 م
خبراء الكرة يقدمون نصائح لمنتخب الفراعنة للفوز على تشاد بالتصفيات الإفريقية.. صلاح ينصح برأسى حربة.. والسقا يطالب بالاعتماد على غالى.. والدهشورى يقلل من شأن منتخب الـ"الساو" محمد صلاح والسقا و الدهشورى حرب
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام عدد من خبراء الكرة المصرية بوضع خطط وبدائل للجهاز الفنى للمنتخب بقيادة هكتور كوبر للفوز فى لقاء اليوم بين المنتخب الوطنى ونظيره التشادى فى اياب الدور الثانى من التصفيات الإفريقية التى تقام ببرج العرب خلال ساعات، خاصة أن المنتخب خسر فى الذهاب لبعض الأسباب منها الإصابات والأخطاء الفردية التى لا تدل على مستوى منتخب الفراعنة.

صلاح ينصح بتغيير طريقة اللعب


أكد محمد صلاح نجم الزمالك والمنتخب السابق، أن منتخب الفراعنة سيحقق الفوز على تشاد بأكثر من هدفين فى المباراة التى ستجمع المنتخبين اليوم فى السادسة والنصف مساء باستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، فى اياب الدور الثانى للتصفيات الإفريقية، عن طريق تغيير طريقة اللعب بحيث يتبع طريقة 4/2/4 او4/2/3/1 بالإضافة إلى اللعب برأسى حربة مع التركيز على الكثافة العددية والهجومية للاعبين.

السقا: لا بديل عن غالى


اكد عبد الظاهر السقا نجم الاهلى والمنتخب السابق ان الجهاز الفنى للفراعنة إذا أراد الفوز فى لقاء اليوم عليه الاعتماد على حسام غالى من بداية المباراة ، وابتعاده عن الدكة ، خاصة أن غالى لاعب كبير ومؤثر فى اللاعبين، فلا بديل عنه.

بالإضافة الى تخليص المباراة من اول ربع ساعة ، بالثقة فى اللاعبين والبعد عن الضغط النفسى فالمنتخب المصرى به لاعبين ذات خبرى مقارنة بالمنتخب التشادى الذى لايمكن ان يوصف إلا بأنه دون المستوى.

تشاد أقل من الفوز على الفراعنة


بينما يرى اللواء حرب الدهشورى رئيس اتحاد الكرة السابق ان المنتخب المصرى اكبر واعلى من الخسارة امام تشاد، فالفريق الافريقى ضعيف فى كل شئ وعلى جميع المستويات ، فأبناء كوبر سيفوزون فى مباراة اليوم، وأقول للاعبين ربنا معاكم.

وكشف الدهشورى ان سبب تذبذب اداء المنتخب خلال الاشهر الجارية بسبب اعتزال عدد من اللاعبين كانوا ثوام المنتخب على مدار سنوات عديدة ، بالإضافة الى الظروف التى تمر بها مصر تمنع من وجود منتخب قوى .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة