كواليس الساعات الأخيرة فى معسكر الفراعنة قبل مواجهة تشاد..كوبر يمنع الحديث عن أزمة وصول الضيوف.. غالى وسعد سمير وعبد الله السعيد بالتشكيل الأساسى.. مفاضلة بين كوكا وعمرو وردة..واحتواء غضب الغزال وفتحى

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2015 01:55 م
كواليس الساعات الأخيرة فى معسكر الفراعنة قبل مواجهة تشاد..كوبر يمنع الحديث عن أزمة وصول الضيوف.. غالى وسعد سمير وعبد الله السعيد بالتشكيل الأساسى.. مفاضلة بين كوكا وعمرو وردة..واحتواء غضب الغزال وفتحى منتخب مصر
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الساعات الأخيرة داخل فندق إقامة المنتخب الوطنى الأول فى الإسكندرية استعدادا لمباراة تشاد فى تصفيات المونديال الليلة، حالة من الانضباط والحزم بناء على تعليمات صارمة من هيكتور كوبر المدير الفنى الذى منع الحديث فى المعسكر سوى عن المباراة وضرورة الفوز وتعويض نتيجة مباراة الذهاب.. للحفاظ على حلم المونديال والتأهل للدور التالى بالتصفيات.

وأصدر كوبر تعليمات صريحة للجميع سواء جهازه المعاون أو اللاعبين بعدم الحديث عن أزمة وصول منتخب تشاد.. الذى لم يصل حتى الآن استعدادا للمباراة المصيرية.. وطالب كوبر لاعبيه بعدم الالتفات لهذه الأزمة والأقاويل التى تتردد بشأنها مؤكدا على اللاعبين بضرورة ألا تتأثر عزيمتهم بإرهاق الضيوف نتيجة تأخر الوصول ما يؤثر على سير المباراة.

على الصعيد الفنى، تأكد اجراء بعض التغييرات فى طريقة لعب الفراعنة أمام تشاد اليوم عن مباراة الذهاب حيث كان الفراعنة خاضوا مباراة الذهاب التى انتهت بالخسارة 1-0، بطريقة 4-4-2، وهو ما استقر الجهاز على تغييرها اليوم، لتصبح 4-2-3-1، واستقر أيضا الجهاز الفنى على أن يشارك الثلاثى سعد سمير وحسام غالى وعبد الله السعيد بشكل أساسى مع بداية اللقاء لتعويض الأخطاء فى المباراة الأولى خاصة فى خطىّ الوسط والهجوم.

فيما يفاضل كوبر وجهازه بين الثنائى أحمد حسن كوكا وعمرو وردة مهاجمى الفراعنة، لقيادة الهجوم أمام الثلاثى مؤمن زكريا ومحمود كهربا وعبد الله السعيد.

من ناحية أخرى، حرص أسامة نبيه المدرب المساعد على عقد جلسة سريعة مع الثنائى عمرو جمال لاعب الأهلى ومصطفى فتحى لاعب الزمالك طلب منهما عدم افتعال أزمات داخل المعسكر بسبب عدم المشاركة مؤكدا أنهما سيحصلان على الفرصة فى الوقت المناسب، وأن نتيجة مباراة الذهاب تجبر الجهاز على الدفع بعناصر معينة لتحقيق الفوز وتخطى العقبة الحالية.



موضوعات متعلقة..



- 3- آلاف مشجع يتجمهرون أمام بوابات استاد برج العرب استعدادا لدخول المباراة

- القنوات الناقلة لمباراة مصر وتشاد

- تشاد تُخطر مطار برج العرب بالوصول الساعة 3:30 بطائرة حربية

- عامر حسين: منتخب تشاد "زنقنا" وصعب تأجيل المباراة

- "العذر القهرى" يفشل فى تأجيل مباراة مصر وتشاد

- 4 مؤشرات تهدد مصيرية الفراعنة وتشاد الليلة بالإلغاء

- سفير مصر فى تشاد: انهينا كل الاجراءات لطائرة تشاد

- وزير الطيران يؤكد إقلاع طائرة منتخب تشاد متجهة للإسكندرية

- لهيطة: تأجيل الاجتماع الفنى لحين وصول تشاد

- محمود الشامى: تأجيل مباراة تشاد فى يد "المراقب والكاف"

- 20 دقيقة تمنح مصر تذكرة الدور الأخير من تصفيات المونديال

- موعد مباراة الإياب بين مصر وتشاد بتصفيات المونديال

- منسق راعى الكاف: تشاد تنتظر تصريح الهبوط فى مطار برج العرب

- تأجيل الاجتماع الفنى لمباراة المنتخب لعدم وصول "تشاد"

- الفراعنة فى مواجهة الفرصة الأخيرة أمام تشاد الليلة

- 25 ألف متفرج فى مباراة مصر وتشاد










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة